×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعم مستفيدي الضمان ببطاقات شراء والعلاج المجاني في المستشفيات

دعم مستفيدي الضمان ببطاقات شراء والعلاج المجاني في المستشفيات
 (موقع تنومة - فايز الجحني )
تدرس وزارة الشؤون الاجتماعية دعم المستفيدين بالضمان الاجتماعي بمشروعين جديدين يتمثلان في منحهم بطاقات التأمين الصحي الإلزامي، التي تتيح لهم العلاج في جميع المستشفيات الحكومية والخاصة مجانًا، بالإضافة إلى بطاقات شرائية مسبقة الدفع تتيح لهم الحصول على مستلزماتهم الأسرية ومتطلباتهم المعيشية عبر هذه البطاقات المجانية التي سيتم صرفها في حالة الموافقة على المشروعين لأكثر من 600 ألف مواطن ومواطنة من مستفيدي الضمان الاجتماعي. أكد ذلك مصدر رفيع بوزارة الشؤون الاجتماعية لصحيفة المدينة والذي أوضح أن المشروعين ما يزالان في طور الدراسة التي خصص لها فريق عمل متكامل. وفي السياق ذاته أهاب المشرف العام بالبرامج المساندة بالوزارة خالد الثبيتي بمستفيدي الضمان الاجتماعي سرعة تقديم مستنداتهم المتعلقة بفواتير الكهرباء للاستفادة من برنامج تسديدها الذي بدأت الوزارة بتطبيقه مؤخرًا لكافة المستفيدين والمستفيدات ممن تنطبق عليهم شروط البرنامج بمختلف المناطق والمحافظات. وبيّن الثبيتي في حديثة أن عملية تسديد فواتير الكهرباء للمستفيدين المشمولين بالضمان الاجتماعي تتم عبر إجراءات سلسة وميسرة في جميع مكاتب الضمان الاجتماعي، والتي يصل عددها إلى 91 مكتبًا بمختلف المناطق والمحافظات، مؤكدًا بأنه لاصحة لما تردد بأن مبلغ تسديد الفواتير يتم خصمه من المخصص الشهري للمستفيدين، مؤكدًا أنهم سيحصلون على مخصصاتهم الشهرية كاملة دون نقصان
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..