×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكشف عن سيارة جيب "ستريلا" الجبلية

الكشف عن سيارة جيب "ستريلا" الجبلية
(المصدر:البيان): كُشف مؤخرا عن جيب "ستريلا" الجبلية ذات التصميم الهندسي الفريد، في المعرض التقني العسكري الدولي "آرميا 2021" في منطقة موسكو، بلونها الرمادي المخصص للاستخدامات المدنية.

وشدت السيارة الجديدة، التي حملت اسم "ستريلا" (Strela KBM VPK4x4) أو «Стрела» بالروسية انتباه الزوار في المعرض بعد الكشف عن مواصفاتها ولونها المميز.

وتعتبر مدرعة أو جيب "ستريلا" من السيارات المخصصة للطرقات الوعرة جدا وقادرة على السير في مختلف التضاريس ومناسبة لجميع الاستخدامات سواء المدنية أو العسكرية.

وعلى الرغم من أنه تم الكشف عن صور للسيارة في العام الماضي، إلا أن الهيكل الحقيقي بدا مختلفا تماما عن الصور التصميمية، حيث يمنح شكلها الجديد مع بروزاتها وارتفاعها ثقة عالية لقيادة السيارة في الطرقات العادية أو الوعرة، حيث تضمنت ميزات هندسية جديدة.

وطورت الجيب الجديدة بالاشتراك مع مكتب تصميم الشباب (KBM) التابع لجامعة موسكو التقنية الحكومية، وهي تستفيد ميزات مشروع استخدام وحدات السيارة التسلسلية الواعدة (GAZelle Next)، الذي يوفر حلولا فريدة ومختارة لدعم لمختارة انخفاض التكلفة وقابلية الصيانة.

وجهزت السيارة، بحسب "سبوتنيك" بمحرك جديد ديزل من نوع (P-4 Cummins ISF2.8) بسعة 157 حصانا، يمنح السيارة قدرات فريدة في الطرقات الوعرة وناقل حركة ميكانيكي بـ6 سرعات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..