×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#ميسي يترك جائزة في غرفة ملابس برشلونة عند جمعه لأشياءه

#ميسي يترك جائزة في غرفة ملابس برشلونة عند جمعه لأشياءه
المصدر:" RT" كشفت صحيفة إسبانية أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عندما كان يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس في ملعب برشلونة ترك جائزة خاصة به وبعض الأغراض غير الثمينة في خزانته.

وقام ميسي، يوم وداعه في 8 أغسطس الجاري في ملعب "كامب نو" بزيارة سريعة إلى غرفة تغيير الملابس من أجل جمع الأشياء التي لم يأخذها قبل الصيف، لكونه آنذاك كان يعتقد بأنه سيستمر مع برشلونة.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن الأرجنتيني لم يأخذ جميع أغراضه من الخزانة الخاصة به في غرفة الملابس بالفريق، لأن بعضها كان ضخما وأكبر حجما مما كان متوقعا.

ومن الأشياء التي تركها ولم يأخذها معه، الجائزة التي حصل عليها ميسي في بطولة كأس خوان جامبر الودية، عام 2018 ضد بوكا جونيور، بعد تسجيله هدفا في ذلك اللقاء.

وأشارت الصحيفة أن السبب وراء ترك ميسي تلك الجائزة هو لكبر حجمها، فهي عبارة عن نجمة كبيرة حصل عليها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..