×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جي باور تطلق أيقونتها G8M Hurricane المعدلة بسرعة فائقة..

جي باور تطلق أيقونتها G8M Hurricane المعدلة بسرعة فائقة..
(المصدر: العين): أطلقت شركة "جي باور"، أيقونتها" G8M Hurricane " المعدلة المبنية على أساس سيارة بي إم دبليو" M8 Competition". وأوضحت شركة التعديل الألمانية، أنها توفر من سيارتها المعدلة نسختين بمعدلات أداء مختلفة.
وتابعت: الأولى" Hurricane RS " بقوة 840 حصان/1050 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، بينما تنطلق النسخة الثانية" G8M Hurricane RR " بقوة 900 حصان/1050 نيوتن متر. جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة وقد وصلت جي باور إلى هذه المعدلات بفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة V8 سعة 4.4 لتر بقوة 625 حصانا، وذلك حسب وكالة الأنباء الألمانية. وتقف السرعة القصوى في كلا الموديلين على أعتاب 340 كيلومتر/ساعة. وتظهر النسخة المعدلة من السيارة باللون البرتقالي المعدني، كما يظهر على منتصف غطاء حيز المحرك والسقف شريط باللون الأسود.
كما يتوفر للسيارة جنوط مسبوكة قياس 21 بوصة. ويوفر برنامج التعديل للسيارة مقصورة مجهزة بجلود فاخرة وفرش ألكانتارا الفاخر. وأعلنت جي باور أن سعر السيارة G8M Hurricane المعدلة يبدأ من 270 ألف يورو.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..