×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الوجهات #السياحية الـ 10 الأكثر خطورة في #العالم

الوجهات #السياحية الـ 10 الأكثر خطورة في #العالم
(المصدر:(سائح، MSN) إليك أكثر 10 وجهات سياحية خطورة في العالم، وأخطر الوجهات السياحية في العالم، ففي الكثير من الأحيان يختار الناس قضاء إجازاتهم بطرق مختلفة. يحب بعضهم خوض المغامرات والبعض الآخر يرغب في قضاء وقت فراغ بعيدًا عن حياتهم المزدحمة، لكن الجميع يريدون البقاء بأمان أثناء سفرهم.

أخطر الوجهات السياحية في العالم
تضمن جميع المواقع السياحية البارزة حول العالم إقامة آمنة لا يعني أن هذه الأراضي ممنوعة. ألقِ نظرة على أكثر الوجهات السياحية خطورة في العالم وقرر ما إذا كنت ستضيف هذه الأماكن إلى قائمة أم لا.

أكثر الوجهات السياحية خطورة في العالم

وادي الموت ، كاليفورنيا ونيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية

أكثر الوجهات السياحية خطورة في العالم

كما يقول الاسم ، يتمتع هذا المكان بسمعة سيئة بسبب حالات فقدان الإنسان. حسنًا ، لا توجد أشباح أو أنشطة مسكونة تحدث هنا.

وادي الموت هو منطقة تقع بين ولاية نيفادا وكاليفورنيا وتغطي حوالي 3000 ميل مربع. سجل المكان أعلى درجة حرارة في العالم، 134 درجة فهرنهايت (56.7 درجة مئوية) وتوفي الناس بسبب ضربة الشمس والجفاف.

منحدرات موهير ، أيرلندا

منحدرات موهير

منحدرات موهير هي واحدة من أجمل الأماكن ذات المناظر الخلابة في أيرلندا. ومع ذلك ، فإن الجمال مصحوب بمخاطر. ستؤدي الرياح والأمطار التي لا يمكن التنبؤ بها إلى وجود حصى رخوة ، وسقوط منحدر ضعيف في المحيط. لقد حدث من قبل عدة مرات وتسبب في وفيات. وبالتالي ، فإن التنزه على الجرف يعد أمرًا خطيرًا.

سكيليج مايكل ، قبالة سواحل أيرلندا

سكيليج مايكل

أخطر الوجهات السياحية في العالم
جهة أخرى في أخطر الوجهات السياحية في العالم هي في أيرلندا تسمى Skellig Michael وهي عرضة لسقوط الصخور ، والسلالم الحجرية التي يزيد عمرها عن 1000 عام. على الرغم من ظهور الوجهة في الأفلام الشهيرة ، إلا أن هذا المكان لا يحتوي على ميزات أمان على الإطلاق. عليك أن تسافر بالقارب في المياه العاصفة للوصول إلى هناك ، ولا يوجد طعام أو ماء أو مراكز زوار أو مراحيض أو مأوى في هذا المكان.

بيكيني أتول ، جزر مارشال
أخطر الوجهات السياحية في العالم
جزيرة مارشال ملوثة بالسيزيوم 137 المشع ، نتيجة لاستخدامها كموقع اختبار نووي في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي. على الرغم من أن الوجهة هي واحدة من أكثر الرياضات نقاءً في صيد الأسماك والغوص في البحيرة ، فقد تم التخلي عن هذا المكان بسبب هذا السبب. علاوة على ذلك ، فإن مرافق النقل في هذه الجزيرة محدودة.

وادي الموت ، روسيا
أخطر الوجهات السياحية في العالم
وادي الموت هذا مختلف تمامًا عن وادي الموت في الولايات المتحدة. جمال هذا الوادي يأتي مع الأخطار المحتملة. تقتل الغازات السامة في هذا المكان الحياة النباتية كلها وتجعل المسافرين يشعرون بالمرض على الفور عند زيارتهم.

برايا دي بوا فياجيم ، البرازيل
أخطر الوجهات السياحية في العالم
هذا الشاطئ المذهل في البرازيل هو أرض خصبة لأسماك القرش. تم توثيق حوالي 56 هجومًا لأسماك القرش في برايا دي بوا فياجيم بين عامي 1992 و 2012 ، وانتهى الأمر بمعظمها في حالات وفاة خطيرة.

صحراء داناكيل ، إثيوبيا ، إفريقيا
أخطر الوجهات السياحية في العالم
تعتبر صحراء داناكيل شديدة الحرارة مع درجة حرارة 120 درجة فهرنهايت (50 درجة مئوية). المكان مليء بالبراكين النشطة والسخانات التي تبصق الغازات السامة.

جولات بركان هاواي

أخطر الوجهات السياحية في العالم

يميل الناس إلى التنزه أو ركوب الدراجات للوصول إلى البراكين النشطة في هاواي. كان لكل من هذين النشاطين سجلات حافل بمعدلات الوفيات والحوادث. بين عامي 1992 و 2002 ، أبلغت حديقة براكين هاواي الوطنية عن 40 حالة وفاة و 45 إصابة خطيرة. تحدث معظم الحوادث في هذه المنطقة بسبب ارتفاع درجة حرارة مياه المحيط والصخور المتطايرة وقلة الخبرة في رياضة المشي لمسافات طويلة.

يوسمايت هاف دوم ، يوسمايت ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

أخطر الوجهات السياحية في العالم

المشي لمسافات طويلة في هاف قبة يوسمايت هذا أمر خطير. يستغرق الأمر يومًا واحدًا لتسلق أكثر من 5000 قدم من مسار المشي لمسافات طويلة ، وآخر 400 قدم عمودي للغاية. تحتاج إلى استخدام الكابلات لإكمال التسلق في ذلك الجزء الرأسي.

توفي حوالي 60 شخصًا في هاف دوم ، وهناك قسم على نصف قبة يسمى لوح الموت ، حيث تحدث الحوادث بشكل متكرر حتى لو لم تكن مبللة.

مسارات كوكودا والقطط السوداء ، بابوا غينيا الجديدة
أخطر الوجهات السياحية في العالم
تعد مسارات Kokoda And Black Cat واحدة من أخطر الرحلات التي تتطلب التنزه والسباحة والتسلق للوصول إلى هناك. تستغرق الرحلة أكثر من ستة أيام لتكتمل حيث يتعرض الناس لتهديدات مثل الجفاف وكسر العظام والمرض. ومع ذلك ، فإن الهجمات على الجماعات من قبل الأشخاص الذين يستخدمون المناجل والتي حدثت في سبتمبر 2013 كانت أكبر تهديد.

قد ترغب بالتأكيد في إجراء بعض الأبحاث الشاملة قبل زيارة هذه الأماكن. يمكنك التواصل مع موقع سائح للسفر والسياحة -وجميع متطلبات السفر والاستفسارات الخاصة بك، وسوف نقترح عليك أفضل جولة سياحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..