×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منصة الفديوهات القصيرة في #إنستغرام تبدأ بث إعلانات على مستوى #العالم

منصة الفديوهات القصيرة في #إنستغرام تبدأ بث إعلانات على مستوى #العالم
 دأت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي الأمريكية إنستغرام بث إعلانات تجارية على نافذة منصة الفيديوهات القصيرة ريلز التابعة لها والتي أطلقتها لمنافسة تطبيق تيك توك الصيني الشهير على مستوى العالم.
وستكون مدة الإعلان 30 ثانية كحد أقصى وهو الحد الأقصى لزمن أي فيديو يتم بثه عبر تطبيق ريلز. كما سيكون الإعلان في إطار رأسي مثل الإعلانات التي تظهر على القصص التي يبثها تطبيق إنستغرام نفسه. وكما هو الحال في فيديوهات ريلز، سيكون في مقدور المستخدم إعادة تشغيل الإعلان أو التعليق عليه نصاً أو باختيار زر "أعجبني" أو حفظه، كما يفعل في بعض فيديوهات ريلز لاستخدامه في وقت لاحق.
كانت شركة إنستغرام قد بدأت في وقت سابق من العام الحالي بث إعلانات على تطبيق ريلز في بعض الأسواق مثل البرازيل وألمانيا وأستراليا، ثم ضمت كندا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة في وقت لاحق. ومن الشركات التي تعاقدت على بث إعلاناتها على المنصة المنافسة لمنصة تيك توك شركة بي.إم.دبليو الألمانية للسيارات الفارهة ونستلة السويسرية للأغذية ولويس فيتون للملابس والأحذية، ونتفليكس لبث الأفلام عبر الإنترنت وأوبر لخدمات النقل الذكي.

المصدر/24 - د ب أ
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..