×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تويتر تكشف عن إضافات جوهرية للمنصة.. تعرف عليها

#تويتر تكشف عن إضافات جوهرية للمنصة.. تعرف عليها
 أعلنت منصة «تويتر» للتواصل الاجتماعي بحسب "جريدة الشرق الأوسط aawsat.com" عن إطلاق خاصية «فلييتس» لإضافة المزيد من الخيارات لدى المستخدمين، حيث تمكن الخاصية الجديدة من الانضمام للمحادثة بطريقة جديدة من خلال الأفكار العابرة والآنية.

وذكرت «تويتر» إن هذه الخاصية من شأنها تقليل الضغط على المستخدمين حين يودّون الحديث عن أمر ما، حيث إن البعض لا يشعرون بالراحة عند التغريد بسبب الطبيعة العلنية للتغريدات وبقائها في الصفحة الشخصية طوال الوقت. كما أنهم يشعرون بالضغط أحيانا لجمع الإعجابات أو الحصول على إعاده تغريد، ولهذا تبقى الكثير من التغريدات في قسم المسودات، لافتة إلى أن ذلك يأتي لإتاحة المزيد من الراحة للأشخاص.

وقال موقع التواصل الاجتماعي أن خاصية «فلييتس» مخصّصة لمشاركة الأفكار العابرة أو الآنية والتي تساعد في بدء المحادثات، وتبقى لمدة 24 ساعة فقط، حيث تبيّن من خلال الاختبارات التي أجرتها «تويتر» في البرازيل وإيطاليا والهند وكوريا الجنوبية، أن خاصية «فلييتس» ساعدت الناس على الشعور براحة أكبر عند انضمامهم للمحادثة.

وبينت «تويتر»: «الأشخاص الذين يمتلكون خاصية (فلييتس) كانوا أكثر حماسة للمشاركة بالمزيد من المحادثات على (تويتر) سواء من خلال الخاصية أو الرسائل الخاصّة، في الوقت الذي وجد الأشخاص الجدد على المنصة خاصية (فلييتس) وسيلة أسهل لمشاركة ما يدور في خواطرهم» ولأن ما يتم مشاركته عن طريق خاصية (فلييتس) يختفي بعد يوم فقط، أعطى ذلك المزيد من الراحة للأفراد لمشاركة أفكارهم وآرائهم ومشاعرهم بشكل أكبر»، مشيرة إلى أن ذلك يعد النتائج الأولية من الاختبارات، وتتطلع الشركة لمعرفة كيفية استخدامه من قبل جمهور أكبر ويمكن للأفراد تضمين تغريدات أو صور أو مقاطع الفيديو عند إنشائهم (فلييتس)، كما أن لديهم خيارات متنوعة للخلفية والنصوص، حيث يمكن لمتابعي أي حساب رؤية خاصية (فلييتس) في الجزء العلوي من الخط الزمني، ويمكن لأي شخص يرى ميزة (فلييتس) في حال كان الحساب عاما.
وأنه «في حال كانت الرسائل خاصّة مفتوحة، فيمكن عندها لأي شخص الرد على (فلييتس) المنشورة، حيث يمكن الردّ من خلال إرسال رسالة خاصّة أو رمز تعبيري من الشريط السفلي للشاشة، ومن ثم متابعة المحادثة عبر الرسائل الخاصّة».
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..