×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سماعات تتوهج في الظلام تطلقها Beats

سماعات تتوهج في الظلام تطلقها Beats
 كشفت العلامة التجارية Beats اليوم عن تعاونها مع ماركة الأزياء Ambush التي تتخذ من طوكيو مقرًا لها لإنتاج نسخة تتوهج في الظلام من سماعاتها اللاسلكية Powerbeats.

وتتعاون شركات الصوت بحسب موقع "aitnews.com" مع العلامات التجارية الأخرى من وقت لآخر من أجل إطلاق إصدارات محدودة من سماعات الرأس ومكبرات الصوت. وربما تكون شركة Master & Dynamic هي المنتج الأكبر في هذا المجال، لكن الآخرين يفعلون ذلك أيضًا.

وأوضحت (يون اهن) Yoon Ahn، المؤسسة المشاركة والمديرة الإبداعية لشركة Ambush، أنها استلهمت من الحياة الليلية المفعمة بالحيوية في طوكيو عندما كانت تعمل في المشروع مع Beats.

ويمكن شراء سماعات Powerbeats المضيئة في الظلام بدءًا من اليوم عبر موقع آبل الإلكتروني.

وتأتي السماعات بسعر 199.95 دولار أمريكي، أي بزيادة بمقدار 50 دولار أمريكي بالمقارنة مع النموذج العادي من السماعات الذي ظهر لأول مرة في الربيع.

وتمثل السماعات تعاونًا بين Beats وشركة التصميم Ambush، مع طباعة شعار Ambush على السماعات بالقرب من شعار Beats الشهير.

ويضيء نموذج Powerbeats هذا باللون الأخضر الفاتح في الظلام، ويتحول إلى لون خفيف في ضوء النهار، وهناك أيضًا حقيبة Ripstop ذات علامة تجارية لحفظ السماعات.

وهي توفر عمر بطارية يصل إلى 15 ساعة، ومقاومة للعرق وفقًا لمعيار IPX4.

كما تتضمن السماعات شريحة Apple H1 لإقران سلس، وأوامر صوتية دون استخدام اليدين، وتوفر جودة صوت مماثلة بشكل أساسي لسماعات Powerbeats Pro اللاسلكية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..