×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سماعات تتوهج في الظلام تطلقها Beats

سماعات تتوهج في الظلام تطلقها Beats
 كشفت العلامة التجارية Beats اليوم عن تعاونها مع ماركة الأزياء Ambush التي تتخذ من طوكيو مقرًا لها لإنتاج نسخة تتوهج في الظلام من سماعاتها اللاسلكية Powerbeats.

وتتعاون شركات الصوت بحسب موقع "aitnews.com" مع العلامات التجارية الأخرى من وقت لآخر من أجل إطلاق إصدارات محدودة من سماعات الرأس ومكبرات الصوت. وربما تكون شركة Master & Dynamic هي المنتج الأكبر في هذا المجال، لكن الآخرين يفعلون ذلك أيضًا.

وأوضحت (يون اهن) Yoon Ahn، المؤسسة المشاركة والمديرة الإبداعية لشركة Ambush، أنها استلهمت من الحياة الليلية المفعمة بالحيوية في طوكيو عندما كانت تعمل في المشروع مع Beats.

ويمكن شراء سماعات Powerbeats المضيئة في الظلام بدءًا من اليوم عبر موقع آبل الإلكتروني.

وتأتي السماعات بسعر 199.95 دولار أمريكي، أي بزيادة بمقدار 50 دولار أمريكي بالمقارنة مع النموذج العادي من السماعات الذي ظهر لأول مرة في الربيع.

وتمثل السماعات تعاونًا بين Beats وشركة التصميم Ambush، مع طباعة شعار Ambush على السماعات بالقرب من شعار Beats الشهير.

ويضيء نموذج Powerbeats هذا باللون الأخضر الفاتح في الظلام، ويتحول إلى لون خفيف في ضوء النهار، وهناك أيضًا حقيبة Ripstop ذات علامة تجارية لحفظ السماعات.

وهي توفر عمر بطارية يصل إلى 15 ساعة، ومقاومة للعرق وفقًا لمعيار IPX4.

كما تتضمن السماعات شريحة Apple H1 لإقران سلس، وأوامر صوتية دون استخدام اليدين، وتوفر جودة صوت مماثلة بشكل أساسي لسماعات Powerbeats Pro اللاسلكية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

تناول اللوز يحارب التجاعيد
/ 13 شعبان 1442

تناول اللوز يحارب التجاعيد

وجدت دراسة جديدة لباحثين في جامعة كاليفورنيا، أن تناول اللوز يوميًا بدل الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية، يحارب التجاعيد وتصبغ الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث. أجريت التجربة العشوائية على مدى س..

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من #كورونا
/ 20 رجب 1442

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من..

أوصى علماء بريطانيون بإضافة "فيتامين د" إلى الأغذية الشائعة مثل الخبز والحليب، للمساعدة في مكافحة وباء كورونا الذي انتشر في أنحاء العالم، وفقاً لـ "سكاي نيوز". وتشير دراسات إلى أن انخفاض مستوى "فيت..

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟
/ 15 جمادى الثاني 1442

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟

انطلقت حملات التلقيح ضدّ فيروس الـ«كوفيد - 19» حول العالم لتترافق مع الجهود الأخرى المبذولة للسيطرة على الجائحة. وتمكّنت بعض الدول كالإمارات العربية المتحدة والبحرين من تزويد شرائح كبرى من أبناء شعوبه..