×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعرف على هواتف #سامسونغ التي ستحصل على نظام Android 11 الجديد

تعرف على هواتف #سامسونغ التي ستحصل على نظام Android 11 الجديد
 أعلن موقع PhoneArena المختص بشؤون التقنية أن شركة سامسونغ تنوي طرح نظام Android 11 الجديد في 42 طرازا من هواتفها الذكية العام القادم وفقاً لـ"phonearena" و "RT".

وتبعا للموقع فإن هواتف Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra من المفترض أن تحصل على نسخة النظام الجديدة قبل نهاية ديسمبر الجاري، وفي شهر يناير القادم من المفترض أن تصل النسخة إلى عدة نماذج من هواتف غالاكسي هي: Galaxy S10، و+Galaxy S10، و Galaxy S10 Lite، و Galaxy Note 10، و+Galaxy Note 10، و Galaxy Note 20، و Galaxy Note 20 Ultra، وGalaxy Z Flip، وGalaxy Z Fold 2.

وفي شهر فبراير 2021 ستصل Android 11 إلى هواتف Galaxy Fold، وبعدها بشهر إلى أجهزة Galaxy M30s، Galaxy A51، Galaxy Note 10 Lite، Galaxy M31، Galaxy M21، Galaxy Tab S7.
واعتبارا من أبريل المقبل ستصل نسخة النظام الجديدة إلى مجموعة أخرى من هواتف سامسونغ من الفئات: Galaxy Note، و Galaxy M، و Galaxy A، أما حواسب Galaxy Tab A8 التي أنتجت عام 2019 فمن المفترض أن تصلها هذه النسخة في سبتمبر المقبل.

المصدر: phonearena
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

تناول اللوز يحارب التجاعيد
/ 13 شعبان 1442

تناول اللوز يحارب التجاعيد

وجدت دراسة جديدة لباحثين في جامعة كاليفورنيا، أن تناول اللوز يوميًا بدل الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية، يحارب التجاعيد وتصبغ الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث. أجريت التجربة العشوائية على مدى س..

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من #كورونا
/ 20 رجب 1442

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من..

أوصى علماء بريطانيون بإضافة "فيتامين د" إلى الأغذية الشائعة مثل الخبز والحليب، للمساعدة في مكافحة وباء كورونا الذي انتشر في أنحاء العالم، وفقاً لـ "سكاي نيوز". وتشير دراسات إلى أن انخفاض مستوى "فيت..

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟
/ 15 جمادى الثاني 1442

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟

انطلقت حملات التلقيح ضدّ فيروس الـ«كوفيد - 19» حول العالم لتترافق مع الجهود الأخرى المبذولة للسيطرة على الجائحة. وتمكّنت بعض الدول كالإمارات العربية المتحدة والبحرين من تزويد شرائح كبرى من أبناء شعوبه..