×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشارك في حفل الزواج الجماعي

أمير عسير يشارك في حفل الزواج الجماعي
 شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم 240 شابًّا وفتاةً فرحتهم بليلة العمر خلال رعايته حفل الزواج الجماعي الثالث الذي تنظمه جمعية البر الخيرية فرع محايل عسير وذلك بفندق قصر أبها .
وفي بداية الحفل شاهد سموه والحضور مسيرة المتزوجين ، ثم تليت آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى محافظ محايل مسفر بن حسن الحرملي كلمة قدم خلالها الشكر لقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما يولونه من اهتمام ورعاية بجميع فئات المجتمع .
وعبر عن شكره لسمو الأمير فيصل بن خالد على رعايته واحتضانه لمثل هذه الاحتفالات الاجتماعية .
بعد ذلك ألقى عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زاهر بن عوض الألمعي كلمة لجنة مساعدة الشباب على الزواج أشار فيها إلى أهمية تيسير الزواج وتخفيض المهور .
عقب ذلك شاهد سمو الأمير فيصل بن خالد عرضا وثائقياً عن أعمال اللجنة ومناشطها .
ثم ألقيت كلمتي الرعاة و المتزوجين. وفي ختام الحفل تشرف المتزوجون باستلام إعاناتهم من سمو أمير منطقة عسير كما كرم سموه الجهات الراعية والداعمة .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومديرو الدوائر الحكومية والمسؤولين في المنطقة.
واس//
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..