×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحديث وميزات جديدة لتطبيق #واتساب" تعرف عليها

تحديث وميزات جديدة لتطبيق #واتساب" تعرف عليها
 نشرت "صحيفة إكسبريس البريطانية" ان واتساب تخطط لتحديث رئيسي جديد من شأنه أن يضيف ميزة هامة تم اختبارها على هواتف "آي فون" إلى الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.


وكشف الخبراء عن مجموعة من التفاصيل الأولية حول الميزات الجديدة التي ستضاف الى تطبيق المحادثة "واتساب" الأكثر شهرة في العالم.
وكانت بوابة "واتساب" الإخبارية قد تحدثت في وقت سابق من هذا الشهر عن إصدار تجريبي يعمل على خيارات تخصيص جديدة للتطبيق، وفي بداية أغسطس (آب) حصلت النسخة التجريبية من تطبيق "واتساب" على هواتف آي فون على إعداد جديد يسمح للمستخدمين بتخصيص كل محادثة أو دردشة جماعية بشكل فردي.
الإعداد الجديد يمنح المستخدمين إمكانية إضافة صورة خلفية مختلفة من اختيارهم لكل محادثة داخل التطبيق، في حين يتيح التطبيق حالياً تغيير الخلفية الافتراضية، لكن أي صورة سيتم اختيارها سيتم تطبيقها على جميع المحادثات الخاصة بالمستخدم.
ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين 39 تصميماً للخلفية..إضافة إلى 36 لوناً صلباً.. أو أي من خلال صورهم الخاصة المخزنة على الهاتف.. ولكن أي شي يتم اختياره من هذه الخلفيات سيطبق على كامل المحادثات، في حين يسمح الإعداد الجديد باختيار خلفية لكل محادثة بشكل منفصل.
وكانت هذه الميزة متاحة سابقاً في الإصدار التجريبي من "واتساب" على أجهزة آي فون، ولكن الشركة تعمل الآن على إدخالها في النسخة الجديدة من "واتساب" الخاصة بهواتف أندرويد.
واشارت تقارير صحفية إلى أن التحديث الجديد لتطبيق "واتساب" سيمكن المستخدمين أيضاً بمن امكانية تعديل خيارات السطوح داخل التطبيق بشكل منفصل عن شاشة الهاتف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..