×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبل ان تشتري طائرة تصوير "#الدرونز" تأكد من توفر 5 صفات.

قبل ان تشتري طائرة تصوير "#الدرونز" تأكد من توفر 5 صفات.
 لا شك ان التصوير الفوتوغرافي و تصوير الفيديو شهد ارتفاعًا عالميًا في الوقت الحاضر بسبب عدد الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة المحتوى الخاص بك عبر الويب.. ولدى الكثير من الأشخاص الرغبة في التقاط جمال العالم ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات.. وتعمل التطورات التكنولوجية المختلفة أيضًا على تحسين تجربة الأشخاص..مما يسمح للجميع من غير المحترفين بأن يكونوا أكثر إبداعًا في أخذ اللقطات الفوتوغرافية والفيديو كما يغير استخدام الدرونز في الحياة اليومية ما يتم التقاطه، حيث تتيح الدرونز الآن رؤية العالم من منظور مختلف.

السوق مليئ بالعلامات التجارية والشركات المختلفة التي تنتج الدرونز (الطائرات التي بدون طيار)وفق موقع " aitnews.com"لذا فأنت بحاجة إلى قرارات جيدة قبل أن تتمكن من إجراء عملية الشراء، وعند البحث عن الدرونز المثالية لك، هناك عوامل مهمة يجب أن تأخذها في الاعتبار.

ابحث عن 5 صفات في الدرونز قبل الشراء:

1- النطاق:
التحليق باستخدام الدرونز والتقاط الصور والفيديوهات يعتبر طريقة مثيرة، لأنها تشبه امتلاك لعبة يمكنك اللعب بها، حيث يمكنك استخدام أجهزة التحكم عن بعد لتوجيه الدرونز إلى المكان الذي تريده في الهواء، لكن عندما تشتريها عليك التحقق من النطاق الذي يمكن أن تذهب إليه قبل أن تفقد السيطرة عليها.


2-عمر البطارية:
عندما يكون لديك الرغبة في اخذ نزهة في الهواء الطلق لالتقاط صور للمناظر الطبيعية الجميلة التي تصادفك,. وتكون مصادر الكهرباء غير متوفرة ,. خاصة عندما تذهب في مغامرات لساعات طويلة,. ولا يمكنك تحمل انتهاء شحن الدرونز عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

لذلك وقبل القيام بعملية الشراء,. يجب عليك التحقق من عمر البطارية وتأكد من أنها تناسب احتياجاتك,. ولا تدع اللحظات الجميلة تفوتك بسبب بطارية لا يمكن الاعتماد عليها وتحتاج إلى إعادة شحن بشكل مستمر.

3-جودة الكاميرا:
إحدى أهم المزايا في الدرونز التي يجب عليك التحقق منها هي جودة الكاميرا,. ومن الأفضل التقاط المناظر الطبيعية والصور الكبيرة الحجموعالية الدقة,. لذا اختر الكاميرات ذات الدقة العالية للحصول على صورة رائعة ولقطات جميلة.

4-الأمان:
معظم الدرونز العالية الجودة باهظة الثمن، لذلك قد ترغب في شراء واحدة يمكن أن تدوم لسنوات للحصول على قيمة أموالك، لذلك يجب عليك التأكد من أنها لن تتحطم أو تضيع أو يتم تدميرها أثناء تشغيلها، لذا يجب أن تغطي المستشعرات جميع الزوايا الأربع حتى لا تصطدم بأشياء أخرى، مما قد يتسبب في ضرر عند الاصطدام، ويجب أن تعطيك الأداة تحذيرًا إذا كانت هناك عوائق بالقرب منها حتى تتمكن من إجراء التعديل اللازم، حيث تحوي معظم الدرونز على هذه الميزة في إعلاناتها، ولكن تأكد من إجراء اختبار فعلي قبل الشراء للتحقق من ذلك.

5-التصميم والحجم:
لا يهم حجم الدرونز لأن الأمر يعتمد على كيفية استخدامها، وعلى الرغم من أهمية ذلك، إلا أنه يجب عليك التفكير في الحجم الصغير الذي يكفي لتوضيبها في حقيبة ظهر، ومع التصميم، يمكنك الاختيار من بين ألوان مختلفة وأنماط شفرة دوارة مختلفة، حيث يؤثر الأسلوب بشكل كبير في الديناميكا الهوائية للدرونز، كما أن بعض التصميمات تعطي طيرانًا أكثر استقرارًا عند إطلاقها في الهواء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..