×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#سامسونج تكشف عن سعر حاسوبي Galaxy Tab S7 في الأسواق

#سامسونج تكشف عن سعر حاسوبي Galaxy Tab S7 في الأسواق
 كشفت شركة سامسونج يوم أمس الثلاثاء عن سعر حاسوبيها اللوحيين الجديدة (جالاكسي تاب إس7) Galaxy Tab S7، و(جالاكسي تاب إس7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus، وذلك بعد الإعلان عنهما في 5 شهر آب/ أغسطس الماضي إلى جانب هواتف (جالاكسي نوت 20) Galaxy Note 20.

وقالت الشركة إن الحاسوبين سيُطلقان في الأسواق اعتبارًا من 18 أيلول/ سبتمبر الجاري، على أن يفتح باب الطلب الأولي عليهما اعتبارًا من اليوم الأربعاء؛ 2 أيلول/ سبتمبر 2020.

ويحتوي الحاسوب – الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 – معالجًا ثماني النوى مصنوعًا بتقنية 7 نانومتر وبتردد 3.0 جيجاهرتز. كما يحتوي ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت، أو 8 جيجابايت، وتأتي ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت، وهي تدعم التوسعة حتى 1 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية (مايكرو إس دي) microSD.

وبحسب موقع (aitnews.com )أضافت سامسونج أن حاسوب (جالاكسي تاب إس7) بقياس 11 بوصة مع دعم شبكات (واي-فاي) Wi-Fi سيُباع بسعر يبدأ من 649.99 دولارًا أميركيًا. أما حاسوب (جالاكسي تاب إس7 بلس) فسيُباع بسعر يبدأ من 849.99 دولارًا مع دعم شبكات (واي-فاي).

الجدير بالذكر إلى أن الحاسوبين يتوفران بطراز يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.. بالإضافة إلى طراز شبكات الجيل الرابع.. ويبدأ سعر طراز 5G من (جالاكسي تاب إس7) من 849.99 دولارًا، أما سعر الطراز من (جالاكسي تاب إس7 بلس) فهو 1,049.99 دولارًا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..