×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بمشاركة 15 متحدث من مختلف دول العالم في نسخته التاسعة..التدريب التقني ينظم المؤتمر و المعرض التقني في مارس القادم

بمشاركة 15 متحدث من مختلف دول العالم في نسخته التاسعة..التدريب التقني ينظم المؤتمر و المعرض التقني  في مارس القادم
 تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور/ حمد بن محمد آل الشيخ ،تنظم المؤسسة المؤتمر والمعرض التقني السعودي التاسع ( (STCEX 2020 بعنوان "مستقبل التدريب.. اقتصاد معرفي لتنمية مستدامة" في الرياض خلال الفترة من 15- 17 رجب 1441هـ ،الموافق 10-12 مارس 2020م.
وسيشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمختصين وممثلي قطاع الأعمال المحليين والدوليين ،لبحث واستعراض أحدث التجارب وأبرز المستجدات في مجال التعليم والتدريب التقني والمهني.

وسيستضيف المؤتمر 15 متحدثاً من عدة دول ،لمناقشة مجموعة من الأوراق العلمية حول محاوره الرئيسية الثلاثة ،وهي: استشراف مهارات ومهن المستقبل، دور التدريب التقني والمهني في تحقيق التنمية المستدامة، والاستثمار في التدريب التقني والمهني.

وسيقام على هامش المؤتمر ورش عمل تدريبية متخصصة ، ومعرض مصاحب للجمهور العام ،سيتضمن عدة أقسام من أبرزها : قسم لتقديم نماذج محلية مميزة في ريادة الأعمال ، وقسم خاص بقطاع الأعمال والجهات الحكومية ذات العلاقة، وكذلك قسم للمؤسسات التعليمية والتدريبية ،والشركات العالمية المختصة في الشهادات الاحترافية.
يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تنظم المؤتمر والمعرض التقني السعودي للمرة التاسعة بعد انطلاقه في عام 2000م ،وخروجه بعدة توصيات ساهم تنفيذها في تطوير منظومة التدريب التقني والمهني بالمملكة من أبرزها: دعم وتطوير برامج التدريب التقني للمرأة،التكامل بين برامج التعليم والتدريب بالمملكة، بإيجاد مسارات مرنة فيما بينها، وتوسع المؤسسة في شراكتها الاستراتيجية مع القطاع الخاص.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..