×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعرف على الجديد من شاشات Ultra من ال جي بثلاثة نماذج

تعرف على الجديد من شاشات Ultra من ال جي بثلاثة نماذج
 اعلنت شركة إل جي عن نيتها الكشف عن جيلها الجديد من شاشات Ultra المخصصة للحواسب، خلال مشاركتها في معرض CES 2020 مطلع العام القادم.

وقال موقع lgnewsroom إن إل جي ستطلق 3 أنواع من هذه الشاشات، ستتميز جميعها بمفصل متحرك يسمح بتدوير الشاشة بشكل أفقي وعمودي لتتناسب مع الوضعية التي يفضلها المستخدم.
وأول نموذج من هذه الشاشات UltraFine Ergo سيأتي بمقاس 31.5 بوصة، بدقة عرض (2160/3840) بيكسل، وبمعدل سطوع 350 شمعة، وتردد 60 هيرتزا.
وستدعم هذه الشاشة تقنية AMD Radeon FreeSync ، وستزود بمنفذ USB-C، ومنفذي HDMI، ومنفذ DisplayPort.
أما النموذج الثاني UltraGear فسيأتي بمقاس 27 بوصة، ودقة عرض (2160/3840) بيكسل، بمعدل سطوع 450 شمعة، وتردد 144 هيرتز، وسيدعم تقنية G-SYNC، وسيحوي منفذين HDMI و DisplayPort.
والنموذج الأكبر UltraWide سيأتي بمقاس 37.5 بوصة، بأبعاد 21:9، ودقة عرض (1600/3840) بيكسل، وسيحوي منفذين HDMI وDisplayPort، وسيدعم أيضا تقنية المزامنة G-SYNC.

المصدر: روسيا اليوم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..