×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستعد لمنح 1020 مواطن الاحد القادم

أمانة عسير تستعد لمنح 1020 مواطن الاحد القادم
 تتأهب امانة منطقة عسير للبدء بسحب القرعة العلنية للمنح المشاركين ضمن القوات السعودية بدولتي سوريا والاردن بعدد 207 مشارك و المنح الصريحة لعدد 733 مواطن إضافة الى تكملات المساحة 25٪ لعدد 63 مواطن و ذلك بناء على ما صدر من توجيهات من المقام السامي و بمتابعة من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و من صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال امير منطقة عسير .
و أوضح الدكتور وليد الحميدي بأن الأمانة تعتزم البدء في إجراءات القرعة العلنية لمنح حوالي 1020 مواطنا من المشاركين ضمن القوات السعودية في سوريا والأردن والمصابين والشهداء وأصحاب المنح الصريحة و التكملات والتبديل ، و ذلك لمن صدرت لهم أوامر ملكية تقتضي بمنحهم اراضي من الشهداء والمصابين واصحاب المنح الصريحة وذلك بالقرعة بدءا من نهاية شهر محرم الجاري .
مشيرا بأنه سيتم توزيع المنح بنظام القرعة العلنية والتي ستجري بمقر الساحة الشعبية على الحزام الدائري جنوب جوزات منطقة عسير من الساعة التاسعة صباحا وحسب المواعيد التالية:
1ـ المجموعة الأولى يوم الاحد الموافق 30/1/1441هـ لأفراد القوات السعودية المشاركين في سوريا والأردن الذين استكملوا ملفاتهم بعد صدور أمر ولي الامر باستثنائهم من شرط سبق المنح ولم يسبق ان نفذت لهم تلك المنحة .
2ـ المجموعة الثانية يوم الاثنين الموافق 1/2/1441هـ لأصحاب المنح الصريحة الذين تحمل ملفاتهم الارقام من (1906) إلى رقم (5259) .
3ـ المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء الموافق 2/2/1441هـ لأصحاب المنح الصريحة الذين تحمل ملفاتهم الارقام من (5260) إلى رقم (5517) .
4- المجموعة الرابعة يوم الأربعاء الموافق 3/2/1441هـ لأصحاب المنح الصريحة الذين تحمل ملفاتهم الارقام من (5518) إلي رقم (5884) .
5- المجموعة الخامسة يوم الخميس الموافق 4/2/1441هـ لأصحاب المنح الصريحة الذين تحمل ملفاتهم الأرقام من ( 5885) إلى رقم (6173) بما فيهم الشهداء والمصابين المستكملة ملفاتهم مؤخراً .
6- المجموعة السادسة يوم الأحد الموافق 7/2/1441هـ لأصحاب المنح الصريحة ذوات المساحة البالغة 1600م2 فما فوق وكذلك أصحاب القطع الملغاة لأسباب تخطيطية وأصحاب التكملات .
و بين الحميدي بأن الأمانة تود التقيد في الحضور بالمواعيد المحددة أعلاه وستبدأ القرعة من الساعة التاسعة صباحا من كل يوم بمقر الساحة الشعبية المجاور للجوازات على الحزام الدائري، على أن يحضر صاحب المنحة صورة واضحة من الهوية الوطنية ، منبها الى ان من لم يحضر فستقترع له اللجنـة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..