×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توقيع عقود عدد من المشروعات البلدية برجال ألمع بقيمة تجاوزت 16 ميلون ريال

توقيع عقود عدد من المشروعات البلدية برجال ألمع بقيمة تجاوزت 16 ميلون ريال
 وقع أمين منطقة عسير الدكتور* وليد الحميدي " هذا اليوم الأربعاء الموافق 2‪6محرم1‪441 عقود عدد من المشروعات* التي تعتزم تنفيذها في محافظة رجال ألمع خلال الفترة القادمة ضمن جملة من المشروعات الجديدة ببلديات ومحافظات المنطقة .

وقد أوضح رئيس المجلس البلدي بمحافظة رجال ألمع الأستاذ "أحمد أبو زحلة" أن تلك العقود التي أُبرمت شملت إنشاء ساحات وممرات وحدائق وجسور للمشاة بالمحافظة ، مضيفاً أن القيمة الإجمالية لتلك العقود قد بلغت ستة عشر مليوناً وثمانمائة وتسعة وتسعون ألف ريال .

كما أكد "أبو زحلة" أن هذه العقود تعكس مدى اهتمام الحكومة بمثل هذه المشروعات الهامة التي تخدم في المقام الأول المواطن والمحافظة على سلامته وتوفير كل سبل الراحة والرفاهيته له ، رافعاً بهذه المناسبة شكره لسعادة أمين عسير الدكتور "وليد الحميدي" على مجهوداته الواضحة وبصماته البينة للجميع منذ توليه منصب الأمين ، وعلى اهتمامه بمحافظة رجال ألمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..