×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صيف #تنومة يختتم فعالياته لهذا العام 1440هـ

صيف #تنومة يختتم فعالياته لهذا العام 1440هـ
محمد السويدي أختتمت مؤخرا فعاليات صيف تنومة للعام ١٤٤٠هـ والذي يحمل شعار (مرحبا الف في عسير ) ،حيث أقيم الحفل الختامي في مسرح أستراحة البلدية بحضور سمو الامير ناصر بن عبدالرحمن آل سعود و وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للتخطيط والبرامج الأستاذ شار بن فهران الشهري و وكيل محافظ تنومة المكلف الأستاذ فايز بن عبدالوهاب ورئيس بلدية تنومة الأستاذ إبراهيم الحفظي و مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ وجمع غفير من المواطنين .
وبعد النشيد الوطني تلاه آيات من القران الكريم ثم قدم رئيس بلدية تنومة أ. ابراهيم الحفظي كلمة الحفل نيابة عن محافظ تنومة استعرض خلالها الفعاليات التي قدمتها المحافظة خلال الصيف تحت شعار مرحبا الف في عسير وبرنامج حسن الوفادة ومبادرة عسير كذا اجمل وتحدث الحفظي عن دور أمير المنطقة في نشر ثقافة ازالة التشوه البصري في عسير من الكتابات على الجدران بمشاركة ٥٧٠٠ طالب وطالبه في ٣٦ ساعة بمشاركة ٣٦ جهة حكومية وخاصة .
كما اعلن الحفظي عن جائزة تنومة للتميز الحكومي والمجتمعي متمنياً لجميع الفائزين التوفيق والسداد
وانهى كلمته بان يحفظ الله قيادتنا الرشيدة وان ينصر جنودنا في الحد الجنوبي.
عقب ذلك أعلن الأستاذ محمد بن حصان الأمين العام لجائزة تنومة للتميز الحكومي والمجتمعي الأسماء الفائزة بالجائزة تلاها تكريم بلدية تنومة لمن ساهم في دعمها من الجهات الحكومية والأفراد ، بعد ذلك كرم المركز الاعلامي بتنومة وسناب عسير الآن وبلدية تنومة سفيرة الأبتسامة ريتاج الشهري
ثم توالت فقرات الحفل بقصيدة وطنية للشاعر ظافر بن حمري ثم أوبريت (درة الجنوب ) من كلمات الشاعر ظافر الأمير ومن أداء عبدالسلام الجبيري ومهدي الدهيسي وعلي العلياني ثم أغنية ( محلى تنومة )من كلمات الشاعر :عبدالله بن معدي ولحن وآداء :سليمان عبدالله بمشاركة فرقة تنومة للفنون الشعبية ثم أختتم الحفل بالألعاب النارية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..