×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير يحتفل بأسبوع البيئة

مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير يحتفل بأسبوع البيئة
 تحت شعار "نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا" اطلق مركز جمعيه الاطفال المعوقين بعسير احتفالاً توعوياً تزامنا مع أسبوع البيئة العالمي وذلك بمشاركة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ، وفرع زارة المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير ، والذي أقيم بقر المركز، وهَدَفَ هذا الحفل إلى نشر التوعية البيئية بين كافة أفراد المجتمع بمختلف شرائحه، وكيفية المحافظة على الموارد الطبيعية ، وتضمن الحفل العديد الأنشطة والفعاليات المختلفة التي حملت الكثير من الرسائل الهادفة والتثقيفية لرفع الوعي البيئي باعتباره الخطوة الأولى نحو المحافظة على البيئة التي تعد مكملاً رئيسياً ومكوناً هاماً لحياة الانسان، كما قدمت الجهات المشاركة نصائح وارشادات واستشارات بيئية للحضور، مشيرة إلى أنها تقدم الدعم الكامل لمختلف المبادرات التي تساهم في الحفاظ على البيئة في المملكة بشكل عام، ومحاربة تدهور البيئة، دون المساس باحتياجات الأجيال المقبلة من الموارد، وفي ختام الحفل تم اختيار ثلاثة من أطفال المركز ليكونوا ضمن فريق مسؤولي البيئة، كما تم تقديم هدايا تذكارية لكافة الأطفال من ذوي الإعاقة المشاركين في الحفل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..