×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تزيل البسطات العشوائية للأغذية و شاي الجمر

بلدية بارق تزيل البسطات العشوائية للأغذية و شاي الجمر
 أزالت بلدية محافظة بارق ممثلة في قسم صحة البيئة خلال اليومين الماضيين البسطات العشوائية للباعة المتجولين و بسطات شاي الجمر في بارق و مركز ثلوث المنظر وذلك ضمن حملة غذاؤكم أمانة .
أوضح ذلك رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي و ذكر أنه تم تكليف المراقبين الصحيين بقسم صحة البيئة بالقيام بحملة رقابية على البسطات العشوائية للباعه المتجولين و بسطات شاي الجمر وقد تم منع العمالة الأجنبية عن ممارسة هذه الأنشطة و تم إزالة بسطاتهم .
مشيراً إلى أنه تم تحديد مواقع للمواطنين في الحدائق العامة وتم منح البعض منهم رخص موسمية والبعض الآخر ماتزال تحت الإجراء و تم إغلاق بعضها لأستكمال الإجراءات النظامية لها .
مؤكداً البارقي أن الحملة مستمرة من قبل قسم صحة البيئة برئاسة الأستاذ محمد الشهري و بمساندة من قبل قسم الخدمات برئاسة الأستاذ محمد الربعي و أنه سيتم تطبيق الأنظمة و اللوائح بحق المخالفين للحفاظ على سلامة الأغذية و تطبيقاً لحملة غذاؤكم أمانة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية مطلع شهر رمضان في العام الماضي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..