×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امارة #عسير توضح اسباب الانقطاعات للتيار الكهربائي في محافظة #بلقرن

امارة #عسير توضح اسباب الانقطاعات للتيار الكهربائي في محافظة #بلقرن
 تود إمارة منطقة عسير الإيضاح بأنها تابعت الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بعدد من القرى والمراكز التابعة لمحافظة بلقرن خلال الأيام الماضية وذلك بعد تلقي عدة مطالبات من قبل الأهالي بوضع حلول عاجلة لهذه المعاناة .

عليه تفيد إمارة منطقة عسير وبالتنسيق المحكم بينها وبين إدارة القطاع الجنوبي للشركة السعودية للكهرباء فقد أصدرت هذا البيان للتوضيح بأن محافظة بلقرن شهدت خلال الأيام الماضية تقلبات في الحالة الجوية وعواصف شديدة تسببت في انقطاع الخدمة عن ما يقارب ٥٠٠ مشترك بعدد من المراكز والقرى التابعة للمحافظة وقد باشرت جميع فرق الطواريء والصيانة التابعة للشركة السعودية للكهرباء بالمحافظة مواقع هذه الانقطاعات وتم إصلاحها رغم الصعوبة البالغة التي واجهتها للوصول لمواقع الأعطال بسبب التقلبات الجوية.

وأشار البيان إلى أنه نظراً لهدوء الحالة الجوية خلال الأيام الماضية فقد تم استغلال ذلك في إصلاح واستبدال بعض المعدات في الشبكة الكهربائية بتلك المواقع ، مما يستدعى فصل مبرمج للخط الرئيسي لتتمكن الفرق من انجاز أعمالها

واختتم البيان الإيضاح بالمقترح الذي قدمه محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن حامد وهو تشغيل محطة الكهرباء بمركز البشائر لتكون حلاً لمشكلة سوء الخدمة والإنقطاعات المتكررة إلى جانب قيام الشركة السعودية للكهرباء بتوفير فريق فني وإداري عالي المستوى من أجل بحث ودراسة الأسباب ووضع الحلول العاجلة لمعالجتها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..