×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير وبلدياتها تستعيد 321 ألف م2 من الأراضي الحكومية

أمانة عسير وبلدياتها تستعيد 321 ألف م2 من الأراضي الحكومية
 استعادت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الأسبوع الثالث عشر أكثر من 321 الف م2 ، من الأراضي الحكومية التي تم التعدي عليها في نحو 17 موقعا بشكل غير نظامي و بمواقع مختلفة في نطاق أمانة عسير .

و أوضح أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي بأن كل تلك الاعمال جاءت تنفيذاً للإجراءات واللوائح النظامية من الوزارة .

منبها الى أن إحصائية أعمال إزالة التعديات تشمل الأمانة وعدد من البلديات التابعة لها ، وقد قدرت الإحداثات بمساحة بلغت نحو 321.018 ألف م2 ، و كانت الإحداثات عبارة عن أحواش مبنية من البلوك، وكذلك غرف عشوائية وعدد كبير من الأسلاك الشائكة .

مشيراً إلى أن هذه الأعمال ستواصل أعمالها الرقابية على الأراضي وسيتم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين كما تعمل الامانة وبلدياتها على إعداد الرفوعات المساحية للمواقع التي تم ازالتها ، وذلك لضمان عدم تعرضها للتعديات مستقبلاً .

و قد حذّر الحميدي من خطورة التعدي على الأراضي الحكومية ، لما في ذلك من عرقلة لحركة التنمية في عسير، وإخلال بالتخطيط العمراني بها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..