×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدخل لريادة الأعمال دورة تدريبية ينظمها مركز سيدات الأعمال بغرفة أبها

مدخل لريادة الأعمال  دورة تدريبية ينظمها مركز سيدات الأعمال بغرفة أبها
 بدأت الدورة التدريبية التي نظمها مركز سيدات الأعمال بغرفة أبها حيث تم شرح خلالها تعريف ريادة الأعمال والفرق بين رجل ورائد الأعمال متطرقا لمواصفات الأخير والعلوم المرتبطة بريادة الأعمال وكيفية تقييم الأفكار الريادية ودورة حياة المشروع ودراسته الاقتصادية والسوقية والفنية ، وما هي جهات التمويل للمشروعات الريادية بالمملكة

من جانبه أوضح ذلك رئيس غرفة أبها الأستاذ / حسن الحويزي مبينا أن الغرفة تسعى من خلال تنظيم مثل هذه الدورات حول مفهوم ريادة الأعمال وهو تشجيع رواد ورائدات الأعمال بمنطقة عسير على الوصول إلى إتقان العمل بمشاريعهم الريادية وثقل مواهبهم وقدراتهم وإمكانياتهم ليستطيعوا تأسيس صناعة وطنية تعتمد على العلم والأسس الصحيحة للأعمال الريادية ، وصولاً للتصنيع المتقدم، مبينا أن الغرفة عملت على تذليل كافة العقبات التي تقف أمام المشروعات الريادية التي تعتبر حلم لشباب وشابات عسير ، والتي سيكون لها دوراً كبيراً في دعم وتأسيس وتطوير واستمرارية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مراحلها الأولي مع التركيز على الحاضنات ومسرعات الأعمال في المشاريع التجارية التي تملك إبداعا فنيا مما يساعد على التسريع في النمو الاقتصادي، كما يتم التعاون في هذا المجال مع العديد من الجهات ذات العلاقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..