×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يدشن مركز المراقبة والتحكم ببلدية النماص

محافظ النماص يدشن مركز المراقبة والتحكم ببلدية النماص
 ‏دشن محافظ النماص الأستاذ عبد الله بن عائض العجيري صباح هذا اليوم وبحضور الأستاذ يحيى محمد خلوفة رئيس بلدية النماص مركز المراقبة والتحكم الذي اطلقته البلديةالذي ‏والذي يحتوي على اكثر من ٥٠ كاميرا مراقبة تتوزع في كافة أنحاء المحافظات والمتنزهات والشوارع الرئيسية والتي ترتبط باكثر من ٦٨ شاشة عرض في وحدة مركزية متكاملة ترتبط بأكثر من ١٣٠ جهاز لنقل الصورة ترتبط بجهاز تحكم مركزي ، وقال رئيس بلدية النماص أن البلدية تهدف من هذا المركز النموذجي للمحافظة على الممتلكات العامة من العبث إضافة لتعزيز الوعي لدى المواطنين بأهمية المقدرات العامة التي تخدم الجميع ، كما أهاب بضرورة تعاون المواطنين مع البلدية في الإبلاغ عن أي ملاحظات من شأنه الرقي بالخدمات البلدية ،
كما شكر العجيري رئيس البلدية وزملاه على جهودهم المميزة التي ظهرت جلية لأهالي المحافظة خلال السنتين الماضية.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..