×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة تفتيشية تسفر عن إغلاق عدد من المقاهي وضبط عدد من المخالفين برجال ألمع

حملة تفتيشية تسفر عن إغلاق عدد من المقاهي وضبط عدد من المخالفين برجال ألمع
 قامت بلدية محافظة رجال ألمع التابعة لمنطقة عسير بحملة تفتيشية بالتعاون مع شرطة المحافظة على عدد من المقاهي بالمحافظة للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والبيئية الواجب توافرها في هذه المنشآت ،حيث تمت مخالفة عدد من المحلات وذلك لانتهاء تراخيصها ولوجود ملاحظات صحية وبيئية عليها، وبسبب تدني مستوى النظافة والإخلال بالعديد من الاشتراطات الصحية ، بالإضافة للإلقاء القبض على العمالة المخالفة بالتعاون مع الشرطة .

وأوضح رئيس البلدية الأستاذ سعيد بن علي حافظ أن منسوبو البلدية قاموا بحملة تفتيشية على المقاهي، تمّ خلالها مصادرة الأواني والأدوات غير الصالحة للإستخدام والفرش المتهالك وإغلاق العديد من المقاهي بسبب العديد من المخالفات ، مضيفاً بأن هذه الحملات التفتيشية متواصلة على مدار الساعة للقضاء على أي مخالفة وعدم إعطاء الفرصة للاستهتار بأرواح المواطنين والمقيمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..