×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين منطقه عسير يزور الأطفال المعوقين بعسير ويجّرب الكرسي

أمين منطقه عسير يزور الأطفال المعوقين بعسير  ويجّرب الكرسي
 زار الدكتور وليد الحميدي أمين منطقة عسير مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير اليوم ، وكان في استقباله أطفال ومنسوبي وأعضاء لجنة أصدقاء الجمعية ، واستهل زيارته بتجربة "برنامج الكرسي" و تجول الحميدي ومرافقيه في الفصول التعليمية والعيادات الطبية بالمركز واستمعوا إلى شرح مفصل من مدير المركز عبدالله المحسني ، ومشرفي الأقسام عن الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين ، وقد أبدى الحميدي إعجابه بالخدمات المقدمة للأطفال في المركز، الذي وصفه بأنه يعد من أفضل المراكز في المنطقة إن لم يكن هو الأفضل فيما يخص الخدمات المقدمة للأطفال من ذوي الإعاقة ، كما تم بحث العديد من الملفات وسبل التعاون مع أمانة المنطقة خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة المركز مع الحميدي وعدد من مهندسي الأمانة، والذي وعد الحميدي من خلاله بتذليل كافة العقبات وتوفير الخدمات للمعاقين بشكل عام والأطفال منهم على وجه الخصوص.

من جهته قال المحسني: سعدنا اليوم بهذه الزيارة الغير مستغربة من سعادة أمين منطقه عسير، فهو دائم المبادرات الخيرية والإنسانية، وشكر المحسني سعادة الدكتور وليد الحميدي على هذه الزيارة متمنياً له كل الخير وعلى تلك الابتسامات التي رسموها اليوم على وجوه أطفالنا المعوقين الذين نعمل جميعاً لخدمتهم لتوفير حياة كريمة لهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..