×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تركي بن طلال : منطقة عسير ستشهد تحولاً غير مسبوق بدعم القيادة الرشيدة

أمير منطقة عسير : قلوبنا ومكاتبنا مفتوحة لجميع أهالي المنطقة

تركي بن طلال : منطقة عسير ستشهد تحولاً غير مسبوق بدعم القيادة الرشيدة
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المنطقة ستشهد بإذن الله تحولاً غير مسبوق في شتى المجالات وذلك من خلال العمل بروح الفريق الصادق و الذي يحثنا عليه الدين الإسلامي الحنيف .

وأشار سمو أمير منطقة عسير أن جميع أهالي المنطقة شركاء في التنمية وخدمتها لما يحقق الصالح العام ، مخاطباً اياهم قائلاً "
لا نريد منكم سوى الصبر ونحن علينا الوفاء "

جاء ذلك خلال التقاء سموه مساء اليوم بالصالة الملكية بالخالدية عدد من المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة والقيادات العسكرية ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة الذين تشرفوا بالسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة عسير .

وأوضح الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء أن قلبه مفتوح لكل أبناء منطقة عسير للإستماع لهم ولمطالبهم ، مؤكداً في الوقت ذاته أن أبواب إمارة المنطقة مفتوحة للجميع كونها البيت الأساسي لجميع أبناء المنطقة .

ورفع سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -وسمو ولي عهده العضيد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله - على ما أولوْه إياه من ثقة عظيمة لخدمة منطقة عسير التي سيعمل فيها موظفاً عاما لخدمة وراحة وطمانينة أبنائها ، كما قدم سموه الشكر لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين الذي تشرف بالعمل معه خلال الأشهر الماضية .

واختتم أمير منطقة عسير كلمته بالشكر لله سبحانه وتعالى على ما أنعمه الله على هذه البلاد المباركة من نعم عظيمة تأتي في مقدمتها نعمة الامن والأمان والاستقرار التي نحسد عليها.

فيما تخلل اللقاء عدد من الكلمات الترحيبية ،كما ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ،ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه الكريم .

هذا وقد وصل سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز في وقت لاحق مساء اليوم إلى مطار أبها ، حيث كان في مقدمة مستقبليه عدد من المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة وقادة القيادات العسكرية بالمنطقة .

كما كان في معية سموه اصحاب السمو الأمراء خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ، وعبد العزيز بن طلال بن عبدالعزيز ، و عبدالرحمن بن طلال بن عبدالعزيز ، وعبدالعزيز بن تركي بن طلال ، وتركي بن فيصل بن عبدالمجيد ، و متعب بن فهد الفرحان ، و سعد بن عبدالله الفرحان .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 29-04-1440 04:16 مساءً
    الله يحفظ الملك سلمان وولي عهد ويحفظك ياأمير منطقة عسير المحبوب كلامك يثلج الصدر وال سعود اذا قالوا فعلوا بيض الله وجهك.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..