×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بعد مرور 3 سنوات.. جزائية الرياض تصدر حكماً قطعياً في قضية تيدرات

بعد مرور 3 سنوات.. جزائية الرياض تصدر حكماً قطعياً في قضية تيدرات
 أصدرت المحكمة الجزائية بالرياض حكمها النهائي بحق "مجموعة الذياب" في قضية التيدرات الشهيرة، والذي تضمن إلزام المجموعة بإعادة حقوق 11968 متضرراً بعد إضافة 2500 متضرر إلى صك الحكم.

كما تضمن صك الحكم الذي جاء في 500 صفحة إحالة الحكم إلى قضاء التنفيذ، بالإضافة لحبس المنفذ ضده لحين سداد حقوق المتضررين.

وكانت القضية بدأت قبل 3 سنوات، عندما تقدم عدد من المواطنين والمقيمين بشكاوى، تفيد أن أحد المستثمرين استولى على أموالهم بالتعاقد معهم لبيعهم "تيدرات" صناديق شاحنات مقابل 75 ألف ريال للصندوق الواحد، على أن يستأجرها منهم بواقع 4 آلاف ريال في الشهر.

وأوضحت المحكمة أنها أصدرت حكمها في وقت سابق إلا أن بعض المتضررين لم ترد أسماؤهم في صك الحكم، ما دفع المحكمة لإعلان قائمة جديدة بالمتضررين بعد استقبالها مستندات تثبت أحقية الذي لم ترد أسماؤهم في الصك، ومن ثم أضافتهم في الصك وأصدرت قرارها الجديد.

يذكر أن وزارة التجارة والاستثمار أعلنت عقب توارد العديد من الشكاوى ضد "مجموعة الذياب" أنها أغلقت المكتب الرئيسي للمبيعات التابع للمجموعة، وبعد عدم التزام المستثمر بتعهداته للوزارة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..