×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختيار طبيب سعودي رئيساً لأحد المراكز المتخصصة في مستشفى كليفلاند كلينك الشهيرة بأمريكا

اختيار طبيب سعودي رئيساً لأحد المراكز المتخصصة في مستشفى كليفلاند كلينك الشهيرة بأمريكا
 اخُتير الطبيب السعودي محمد الدوسري مؤخراً، رئيساً لمركز العلوم العصبية للأطفال بمستشفى كليفلاند كلينك في ولاية أوهايو الذي يعد أحد أشهر المستشفيات بأمريكا.

وقال الدوسري إنه تخرج في الولايات المتحدة عام 2002، ثم عاد وعمل بالمملكة مدة 10 سنوات، ثم انتقل مجدداً إلى أمريكا وعمل طبيباً استشارياً، قبل أن يلتحق بمستشفى كليفلاند كلينك في أوهايو منذ 4 سنوات، وتم اختياره قبل أيام قليلة رئيساً لمركز العلوم العصبية للأطفال بالمستشفى.

وأكد خلال مقابلة مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" أمس الأحد، أن سبب تفوقه حتى بلوغه ذلك المنصب يرجع لعمله بجد في المستشفى والتعاون مع زملائه، مؤكداً تطلعه مع فريق الأطباء بالمستشفى ليصبح المركز أحد أشهر مراكز العلوم العصبية للأطفال على مستوى العالم.

وأشار إلى أنه لايزال على تواصل وتعاون دائمين مع المؤسسات الصحية السعودية، حيث شارك أخيراً في مؤتمر الابتكار الصحي بمدينة الملك عبدالعزيز.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..