×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"جزائية جدة" تبدأ اليوم محاكمة أربعيني انتحل صفة رجل أمن واغتصب فتاتين جامعيتين بجدة

"جزائية جدة" تبدأ اليوم محاكمة أربعيني انتحل صفة رجل أمن واغتصب فتاتين جامعيتين بجدة
 تبدأ المحكمة الجزائية بجدة اليوم الأحد محاكمة مواطن أربعيني، بتهمة اغتصاب طالبتين جامعيتين وانتحال صفة رجل أمن، حيث طالبت النيابة العامة بتطبيق حد الحرابة على المتهم.

وأوضحت مصادر أن المتهم كان قد ترصد ركوب ضحيته الأولى في سيارة شاب في خلوة غير شرعية أمام بوابة إحدى الجامعات بجدة، وتعقبها حتى قام بمداهمتها، ما دفع الشاب للهرب تاركاً الفتاة بالسيارة.

وأبانت أن المتهم أجبر الفتاة على الركوب معه، حيث ذهب بها إلى أحد الأحياء الشعبية واغتصبها، لافتة وفقاً لصحيفة "المدينة" أنه حاول اغتصابها مرة أخرى، إلاّ أنها تمكنت من الهرب منه وأخبرت والدها بالأمر، والذي قام بإبلاغ الجهات الأمنية.

وأضافت المصادر أن الشرطة تلقت بلاغاً من فتاة جامعية أخرى تعرضت لحادثة مماثلة، حيث ادعى المتهم أنه رجل أمن وأخبر الشاب الذي كانت تركب معه الفتاة في خلوة غير شرعية بأنها تحت المراقبة وطلب منه إنزالها ومغادرة المكان.

وذكرت أن الشاب استجاب للأمر وترك الفتاة مع المتهم، الذي قام بدورها بإركابها معه ومن ثم اغتصبها، قبل أن تبلغ الفتاة الشرطة بالواقعة.

وأسفرت جهود البحث والتحري للجهات الأمنية المختصة عن القبض على المتهم، حيث تم إيقافه وإحالته للنيابة برفقة الشابين المتهمين بالخلوة غير الشرعية مع الفتاتين.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة طالبت بالحكم على المتهم الأول بحد الحرابة ومصادرة سيارته، والحكم على المتهم الثاني بحد الزنا لغير المحصن وبعقوبة تعزيرية، والحكم على المتهم الثالث بعقوبة تعزيرية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..