×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بارق يلتقي بالمواطنين و يطلع على مطالبهم و يناقشها

بلدي بارق يلتقي بالمواطنين و يطلع على مطالبهم و يناقشها
تصوير : سلمان البارقي و موسى البارقي ألتقى رئيس و أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بارق بالمواطنين عصر اليوم السبت في لقاء مفتوح بالمركز الحضاري للأستماع لمطالبهم و أحتياجاتهم و مقترحاتهم .
أستهل اللقاء رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البارقي بالترحيب بالمواطنين و من ثم أستعرض منجزات المجلس البلدي بعرض مرئي شمل الأعتمادات التي تمت في عهد المجلس البلدي في دورته الثالثة و مبادرات أنسنة المدن و التحول الوطني و المشاريع المستقبلية و من ثم ذكر بعض المعوقات التي يقابلها المجلس و من أهمها صغر فئة البلدية .
ثم أستعرض رئيس المجلس الخطط المستقبلية لهم و من أهمها رفع فئة البلدية و فتح بلديات فرعية و أعتماد مشاريع السفلتة و الأنارة و مشاريع درء أخطار السيول و أعتماد الحدائق والملاعب و فتح الطرق الداخلية و الحزام الدائري و أعتماد مبنى للمجلس .
و بعدها أقام المجلس ورشة عمل مع المواطنين للسوق اليومي وذلك لطرح أقتراحات و أراء بناء السوق اليومي جنوب المحافظة .
و من ثم فتح المجال للمواطنين لطرح مطالبهم و مناقشتها التي من أهمها أستكمال قرية ساحل التراثية و تطوير سوق الأربعاء الشعبي و إقامة سوق حباشة الأثري و سفلتة و إنارة قرى جبل أثرب و تطوير المنطقة المركزية بالمحافظة و أزدواج طريق ثلوث المنظر و توسعة الطريق الرابط بين قرن مخلد و جمعة ربيعة و تطوير التقاطعات بالمحافظة و جميعها طرحت بنقاشات و حوارات مع أعضاء المجلس و بعدها أختتم رئيس المجلس اللقاء بشكره لجميع من حضر اللقاء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..