×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها تواصل تدشين مكاتبها وفروعها بمحافظات عسير

رئيس غرفة أبها : تدشين مكتب بللحمر لتقديم كافة الخدمات لرجال الأعمال والمشتركين بالمركز

غرفة أبها تواصل تدشين مكاتبها وفروعها بمحافظات عسير
 دشنت غرفة أبها مكتب جديدة بمركز بللحمر لخدمة رجال الأعمال بالمركز ، وبذلك يصبح عدد مكاتب وفروع الغرفة 15 فرعاً ومكتباً لخدمة رجال الأعمال وتقديم خدمات التصديق والتجارية من خلال أستخدام أحدث الأساليب والبرامج التقنية وكذلك تقديم خدمات متنوعة من خلال طرح برامج تدريبية مختلفة بالمحافظات.

من جانبه أكد رئيس غرفة أبها الأستاذ حسن بن معجب الحويزي على أن الغرفة قد أعدت دراسة متكاملة لفتح هذه المكاتب للتعاون مع الجهات الحكومية لخدمة رجال الأعمال ومشتركي الغرفة ، وهذا قد قام مجلس إدارة الغر فة بزيارة المحافظات بمنطقة عسير والاجتماع مع المحافظين رؤساء المراكز وعدد من الجهات الحكومية ورجال الأعمال للاطلاع على الإحتياجات الخاصة بكل محافظة لتلبياتها بصورة متدرجة ، مضيفاً : بعد تدشين مكتب بمحافظة الحرجة والمراكز التابعة لها فإننا اليوم نفتتح مكتب جديد بمركز بللحمر في الشمال من مدينة أبها وبمسافة 40كلم ، حيث تبدأ معالم منطقة بللحمر الذي يعتبر مركزها من أكبر مراكز منطقة عسير وتخدم القرى التابعة لها ،ويبلغ عدد سكانها أكثر من 70ألف نسمة ما بين حضر وتهامة وبادية ، مؤكداً على أن المكتب يخدم أكثر من 300 مشترك بالمركز ، مشيراً إلى الغرفة تسعى جاهدة إلى مساعدة المحافظات على التطوير والتقدم الاقتصادي والاستثماري ، وتقديم الدراسات الاستراتيجية لإقامة المشاريع التي يمكن للمراكز إستيعابها وخاصة بمجال السياحة والأسر المنتجة بجميع مناطق عسير ، منوهاً إلى أن مجلس الإدارة يحاول تذليل كافة المعوقات التي تواجه الأنشطة التجارية والاستثمارية لشباب وشابات المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..