×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس الاستشاري بصحة عسير يعقد اجتماعاً بحضور أعضائه من المواطنين والمواطنات

المجلس الاستشاري بصحة عسير يعقد اجتماعاً بحضور أعضائه من المواطنين والمواطنات
 عقد المجلس الاستشاري بصحة عسير اجتماعاً بأعضاء المجلس وذلك برئاسة سعادة مساعد المدير العام للموارد البشرية الدكتور مشبب بن سعيد الأسمري ، نيابة عن سعادة مدير عام الشؤون الصحية بعسير خالد بن عايض عسيري ، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بصحة عسير.

ورحب الأسمري بالحضور ونقل لهم تحيات سعادة المدير العام وتمنايته بالتوفيق للمجلس في دورته الحالية ، حضر الاجتماع المساعد للخدمات العلاجية الدكتور يحيى شويل والمساعد للصحة العامة الدكتور أحمد غزواني ومدير إدارة تجربة المريض موسى الحفاف وعدد من مدراء الإدارات وأعضاء وعضوات المجلس من المواطنين .

من جانبه أوضح مدير إدارة تجربة المريض بصحة عسير موسى الحفاف أن المجلس يهدف إلى مشاركة المستفيدين من الخدمات الصحية وأسرهم في تطوير الخدمات الصحية ، وتعزيز مفهوم الرعاية الصحية المتمحورة حول الفرد ، وتحسين الممارسات المعنية برعاية المستفيدين وأسرهم ، سعياً للوصول إلى المعايير العالمية في مجال تجربة المريض .

وتتمثل أبرز مهام الأعضاء من المواطنين والمواطنات في تمثيل وجهات نظر المستفيدين وأسرهم ونقل تجاربهم ، وتقديم الاستشارات ، مع الرفع بالتوصيات للإدارات المعنية على أن يتم الرد خلال خمسة أيام عمل ومتابعة تنفيذ القرارات بشكل دوري.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..