×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

*أمانة عسير تطلق مبادرة حديقتي مسؤوليتي*

تهدف على نظافة الحدائق والمحافظة عليها

*أمانة عسير تطلق مبادرة حديقتي مسؤوليتي*
 أطلقت أمانة منطقة عسير مبادرة حديقتي مسؤوليتي والتي أتت دعماً ببادرة المواطنة شريفة آل مداوي القحطاني في إحدى حدائق خميس مشيط التي تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها مع مجموعة من الأطفال خلال تنظيفها للحديقة المجاورة لمنزلها ، وتم تكريمها عقب ذلك من لدن أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي ورئيس بلدية خميس مشيط د. مسفر الوادعي .
وأكدت شريفة القحطاني بأن هذه المبادرة التي أطلقتها الأمانة وشاركت فيها تأتي ضمن المشاركات المحببة للمجتمع السعودي خاصة وأن الانطلاقة كانت مع مجموعة من الأطفال مما يؤكد بأن المجتمع متفاعل لمثل هذه المشاركات ، وأضافت بأنها التحقت مؤخراً بدوره تدريبية في القسم النسائي بالأمانة لتطوير وتعزيز هذه المبادرات ، وأشارت إلى أن هذه المبادرة كان لها صدى واسع وترحيب وقبول كبيرين من قبل المجتمع والأهالي ، مشيدة بجهود أمانة عسير وكذلك بلدية خميس مشيط في دعم هذه الأفكار والمبادرات الشابة ، وما تم تأمينه من هدايا وبروشورات للأطفال والأهالي الذين قضوا أوقات ممتعة خلال العمل معهم ، وأكدت القحطاني بأن الهدف من هذه الأعمال هو نشر التوعية لمبدأ النظافة وتعزيز ذلك .
في حين قالت مديرة القسم النسائي بأمانة عسير سلوى القحطاني بأن الأمانة بتوجيه من أمين عسير د. وليد الحميدي تبنت ودعمت هذه المبادرة الوطنية الخاصة بالحفاظ على الحدائق لاسيما وأنها من المرافق الحكومية وتوازي رؤية المملكة 2030 في تعزيز وتكثيف المشاركات المجتمعية من قبل القطاع الحكومي ، وألمحت إلى أن هذه المبادرة ستكون أيضاً في عدد من البلديات كالحرجة وسراة عبيدة وظهران الجنوب وبيشة والبشائر والمجاردة وبيشة ورجال المع ، ودعت سلوى القحطاني كافة شرائح المجتمع إلى المشاركة في هذه المبادرة لما فيها من تعزيز لمبدأ النظافة والحفاظ على المرافق العامة وتأكيداً لهذا المبدأ الإسلامي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..