×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثقافية تنومة في أولى فعالياتها للدورة الجديدة

ثقافية تنومة في أولى فعالياتها للدورة الجديدة
 نظمت اللجنة الثقافية في محافظة تنومة بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة أمسية ( وطننا فخرنا ) بمناسبة الأحتفاء بذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية وقد استضافة اللجنة في أمسيتها الأديب الشاعر سعيد علي آل عباس الشهري والمنشد الشاب خالد فايز آل صفوان الشهري واللذان قدما عدداً من القصائد الوطنية وقصائد موجهة للجنود الأبطال
على حدود الوطن وقد رحب أمين اللجنة الثقافية بدر بن سعيد الطنيني في بداية الأمسية بالضيوف الكرام وأطلع الحضور على تشكيل أعضاء اللجنة حيث أن هذه الفعالية هي أولى أنشطة اللجنة
الثقافية بعد التشكيل الجديد ثم وجه الحضور لمشاهدة عرضأ مرئياً يحكي أمجاد البلاد ودفع عجلة التنمية حتى الوصول إلى الأهداف والخطط المستقبلية من إعداد عضو اللجنة الأستاذ عبدالله ظافر آل فرحان الشهري وبعد العرض أدار الأمسية عضو اللجنة المهندس سلمان زاهر الشهري حيث دعا فرسان الأمسية لاعتلاء منصة الإلقاء وقدم لكل فارس منهم مقدمة مختصرة ثم بدأ شاعر الأمسية يلقي عدداً من القصائد المطولة مثل " ملحمتي لموطني " و " من أناشيد الوطن " والمقطوعات الشعرية الخفيفة مثل " رسالة إلى أبطالنا " و " راياتنا الخضراء " كما قدم المنشد قصيدتين بصوته الشجي خلال مجريات الأمسية وفي ختام الأمسية شكر أمين اللجنة الثقافية فرسان الأمسية والحضور الأفاضل ، وكرّم المشاركين بدروع تذكارية مقدمة من اللجنة الثقافية بمحافظة تنومة بحضور ثلة من الأدباء والمثقفين والإعلاميين .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 24-01-1440 05:24 مساءً
    بدايه طيبه الله يوفقهم ونرجو ان تستمر مثل هذه الفعاليات لتعم الفايده.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..