×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم و توديع سعادة عميد كلية العلوم والآداب بشرورة

تكريم و توديع سعادة عميد كلية العلوم والآداب بشرورة
تنومة - ظافر بن معيوف في مشهد من مشاهد التقدير والعرفان، توقفت عجلة الزمن لتسجل تكريم ، وتوديع سعادة الدكتور محمد بن هادي بن معيوف البكري الشهري عميد كلية العلوم والآداب بشرورة ، بعد صدور قرار الموافقة على انتقاله إلى جامعة أم القرى بمكة المكرمة.
حيث تم تكريمه من زملاء العمل بفرع جامعة نجران بشرورة ، وبرعاية سعادة محافظ محافظة شرورة الأستاذ عاطف الشهري وبحضور سعادة عميد الكلية الدكتورعلي رياني ، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ، وجمع من المدعوين.
كما تم توديعه والإحتفاء به من قبل أهالي محافظة شرورة في منزل الشيخ مبارك بن عبد الله الربع الصيعري ، وبدعوة كريمة من أخيه سعادة الدكتور صالح الصيعري وبحضور سعادة محافظ محافظة شرورة ،والمسؤولين ومشائخ القبائل ،وجمع من الأعيان والأهالي.

وقد أعرب سعادة الدكتور محمد الشهري عن شكره وتقديره وامتنانه لكل الزملاء والمسؤولين، والأعيان وكافة أهالي شرورة الكرام، على ما وجده من حفاوة وتقدير معتبرا ذلك امتدادا لما لمسه منهم أثناء فترة عمله، من كرم ووفاء ، وحسن تعاون ودعم ومشيرا إلى أن ما يحصل من نجاحات في فرع الجامعة كغيره من القطاعات إنما يعود - بعد توفيق الله - لاهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ودعم ومتابعة معالي مدير جامعة نجران وتكاتف المسؤولين والأهالي بمحافظة شرورة.

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..