×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير ونائب وزير التجارة يشهدان توقيع مذكرتي تفاهم على هامش أعمال ملتقى (بيبان عسير)

أمير منطقة عسير ونائب وزير التجارة يشهدان توقيع مذكرتي تفاهم على هامش أعمال ملتقى (بيبان عسير)
 شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ومعالي نائب وزير التجارة والاستثمار المهندس ماجد البواردي توقيع اتفاقية بين الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وإمارة منطقة عسير، على هامش أعمال ملتقى (بيبان عسير) الذي افتتحه سموه مساء يوم الأربعاء في مركز أبها الدولي للمعارض.

وتضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها عن الطرف الأول سعادة محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» المهندس صالح الرشيد وعن الطرف الثاني وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد الربيعة، دعم التعاون الفعال بين الطرفين فيما يخص نقاش وتنفيذ النشاطات المشتركة التي تسعى لتحقيق الأهداف الوطنية المتفق عليها من قبل قيادات الطرفين من خلال تنفيذ تطلعات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك ضمن المصالح المشتركة والمستمدة من برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

كما شهد سموه توقيع مذكرة تفاهم بين منشآت وغرفة أبها، ومثل منشآت سعادة المحافظ المهندس صالح الرشيد، وغرفة أبها نائب رئيس الغرفة المهندس إبراهيم فلقي وتضمنت الاتفاقية تنفيذ برامج التدريب الخاصة بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومساندة وتفعيل مشروعات شباب الأعمال والاستفادة من كافة البرامج الداعمة لهم وتسويقها وتقديم الإرشاد لهم، والتعاون مع مختلف اللجان بالغرفة التي ترتبط خططها بأهداف منشآت، إضافة إلى التعاون في إقامة المؤتمرات وورش العمل، وكذلك التعاون المشترك في برنامج تقييم وتصنيف المنشآت الصغيرة والمتوسطة (360) فيما يتعلق ببياناتها ولدعمهم والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم.

تأتي الاتفاقيتانِ إسهامًا من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم وتمكين منشآت منطقة عسير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..