×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسرح الأسرة والطفل ختام فعاليات الإحتفاء باليوم الوطني ٨٨ بمحافظة رجال ألمع

مسرح الأسرة والطفل ختام فعاليات الإحتفاء باليوم الوطني ٨٨ بمحافظة رجال ألمع
 أختتمت مساء يوم امس الخميس الموافق ١٤٤٠/٠١/١٧فعاليات الإحتفال باليوم الوطني الـ88 الذي تقيمه بلدية رجال ألمع بقرية رجال* التراثية ، وذلك برعاية وتشريف سعادة المحافظ صالح آل فردان ، حيث انطلقت فعاليات الاحتفال يوم أمس الأول الثلاثاء بفعالية الافتتاح ثم في اليوم التالي بفعالية خاصة برجال الأمن الداخلي ثم كان الختام هذا اليوم بفعالية مسرح الأسرة والطفل .

هذا وقد تضمنت فعاليات هذا اليوم العديد من العروض المسرحية والتي قامت بأدائها فرقة فراشات مرحى الجنوب إضافة إلى أوبريت وأناشيد ومسابقات للجمهور مما أضفى جواً تنافسياً مصبوغاً بألوان المرح .

كما شهدت فعاليات اليوم الأخير من الإحتفال باليوم الوطني مشاركة العديد من الأطفال الحاضرين بالفعالية في أداء النشيد الوطني أثناء عزفه على مسامع الحضور مما خلق جواً من الوطنية التي تتناسب مع ما تعيشه المملكة هذه الأيام من احتفالات باليوم الوطني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..