×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معهد مسك للفنون ينظم معرض إيڤا 2018 م بالمفتاحة

بالتعاون مع إمارة منطقة عسير

معهد مسك للفنون ينظم معرض إيڤا 2018 م بالمفتاحة
 يعتزم معهد مسك للفنون بالتعاون مع إمارة منطقة عسير تنظيم معرض إيڤا 2018 م بمركز الملك فهد الثقافي - قرية المفتاحة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير وحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة عسير، من 29 سبتمبر وحتى 1 اكتوبر.
وسيصاحب المعرض صالة التصوير الفوتوغرافي والعديد من ورش العمل الفنية ومسرحية مونودراما.
وسيستمر المعرض الفني والفوتوغرافي متاحاً للزوار طيلة شهر أكتوبر.
ويلتقي في المعرض الشعور الإبداعي للمرأة مع مدينة تشبهها في السحر والرقة ويعكس حضارة حواءها ليقدم عالمًا ينطق بالفن ويتجلى بالإبداع في محيط تلتقي فيه الفنانات بمتذوقي الجمال ويجد فيه المهتمون بالفن بغيتهم في مواهب شابٍة قلما أتيح لها المجال لتتنفس سحرًا وابداعًا وتميزًا.
ويحمل المعرض العديد من الأهداف في مقدمتها دعم وتمكين سيدات عسير وفناناتها، إعاده إحياء التراث بشكل عصري يتماشى مع متطلبات الجيل، والمحافظة على تراث عسير العريق وترسيخه لدى الأجيال، ونشر الفن والجمال في أرجاء المنطقة، جمع فنانات عسير في مكان واحد يحتضن إبداعاتهم ويساهم في تعريف المهتمين بهم، إبراز السياحة الداخلية في عسير أمام الزوار والسائحين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..