×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تواصل فعاليات الإحتفال باليوم الوطني 88 بالقرية التراثية برجال ألمع بفاعلية "الإحتفاء برجال الأمن

تواصل فعاليات الإحتفال باليوم الوطني 88 بالقرية التراثية برجال ألمع بفاعلية "الإحتفاء برجال الأمن
 تواصلت مساء أمس الأربعاء فعاليات الإحتفال باليوم الوطني الـ88 للمملكة الذي تقيمه بلدية رجال ألمع بالقرية رجال التراثية في يومها الثاني برعاية وتشريف من سعادة محافظ رجال ألمع الأستاذ" صالح بن سعد آل فردان" ، وتشريف أمين منطقة عسير المهندس "وليد بن محمد عقلة الحميدي" والذي تحتفي فيه المملكة بذكرى تأسيسها على يد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز ، وذلك بحضور العديد من مديري الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة حيث تم تخصيص هذا اليوم لتكريم رجال الأمن والإحتفاء بهم نظير ما يبذلونه من جهد وعرق في خدمة الوطن والمواطن والمقيم .

هذا وقد كانت بداية اليوم الثاني ، الذي كان من تقديم الأستاذ "محمد بن عبدالرحمن" ، بخير استهلال وأفضل استفتاح بآيات بينات من القرآن الكريم ، تبعها عرض لوحة فنية تحكي تاريخ ملوك المملكة منذ تأسيسها والنهج القويم الذي كانوا يسيرون عليه أسوة بالملك المؤسس رحمه الله والذي أتخذ الحكمة والعدل وحب المواطنين شعاراً ومبدأً له وسار على هذا النهج أبناؤه من بعده رحمهم الله تعالى وصولاً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .

بعد ذلك أُلقيت كلمة رجال الأمن في المحافظة المحتفى بهم ألقاها نيابة عنهم العقيد "خالد سليمان العلكمي" مدير شرطة محافظة رجال ألمع هنأ من خلالها القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم مؤكداً أن رجل الأمن يشعر بالسعادة والفخر حينما يخدم وطنه ودينه ومليكه وتهون الصعاب التي يواجهها حين تُذكر كلمة الوطن ، مضيفاً أن هذا الجهد ينبع من حب الأوطان .

أعقب ذلك كلمة للمستشار الرائد متقاعد "إبراهيم يحيى أبو شرارة" مستشار المدير التنفيذي لشركة نجم والاحتفاء به كشخصية مميزة .

بعد ذلك قام سعادة المحافظ "آل فردان" ورئيس بلدية رجال ألمع الأستاذ "سعيد بن علي حافظ" بتكريم رجال الأمن بالمحافظة على جهودهم ، والذي يعتبر أقل تقدير على ما يقومون به من سهر وجهد وتعب على راحة المواطن والمقيم .

وفي ختام الحفل تم تقديم أوبريت بعنوان "كلنا أمن" كلمات الشاعر محمد جابر وأداء مؤيد دهل .
image

image

image

image
.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..