×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير وأهالي عسير يشكرون الملك وولي العهد على طرح مشروع الشقيق ٣ على المستثمرين

أمير وأهالي عسير يشكرون الملك وولي العهد على طرح مشروع الشقيق ٣ على المستثمرين
 رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة ، شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز _ حفظهما الله - بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على طرح عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي على المستثمرين ومنها : مشروع الشقيق ( المرحلة الثالثة ) وزيادة السعة التصميمية حسب الطلب على المياه لتصل إلى ( 450 ألف متر مكعب / اليوم ) .

وأكد سمو أمير منطقة عسير ، أن القرار سيساهم في تعزيز الأمن المائي لكافة محافظات ومراكز المنطقة ، وسيلبي احتياجات المنطقة من المياه المحلاة ، مما سيكون له الأثر الكبير في التوسع التنموي والحد من هجرة السكان نحو المدن الكبرى .

وثمن الأمير فيصل بن خالد الدعم الذي تحظى به منطقة عسير أسوة ببقية مناطق المملكة في شتى المجالات ، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار ، وأن يحفظ قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يوفقهما لكل خير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..