×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور جمهور كبير امتد بين جنبات مهرجان صفري بيشة تم تدشين إنطلاق فعاليات (جادة الفن) بافتتاح مهرجان صفري بيشة

أول جادة لـ ” الفنون ” ببيشة ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة

بحضور جمهور كبير امتد بين جنبات مهرجان صفري بيشة تم تدشين إنطلاق فعاليات (جادة الفن) بافتتاح مهرجان صفري بيشة
 وتأتي فكرة الجادة التي ترتكز على تقديم مجموعة منوعة ومختلفة من الأعمال الفنية التشكيلية من رسم و تصوير وأشغال و نحت وغيرها بالإضافة إلى تقديم معارض و ورش فنية يحتضنها مكان وطريق واحد و هو (جادة الفن).
وتعتبر الجادة أول جادة للفن بمحافظة بيشة والتى تختزل كم كبير من المشاركات والأركان الفنية والمعارض الشخصية والتي وصل عدد المشاركين فيها أكثر من مائة فنان وفنانة شملت عرض أنواع مختلفة من المنحوتات والرسوم والأشغال اليدوية وغيرها وذلك على طريق ممتد صمم على هيئة لوحة فنية وتشمل فعاليات الجادة اليومية مسابقات ومرسم حر للأطفال من جانبه أوضح صاحب فكرة جادة الفن مدير عام المهرجان محمد الشهراني أن كل ما يتم تقديمه وعرضه بجادة الفن يأتي رغبة لتقديم كل ما يلزم لتأصيل تلك الفنون واتاحة الفرصة الأكثر للمواهب في إبراز قدراتهم وموهبتهم الفنية المختلفة كما تتيح الجادة الفرصة لجميع الاطفال الزائرين للمهرجان للمشاركة وبراز مواهبهم في الرسم والتلوين
مضيفا بأن الجادة مستمرة طوال فترة فعاليات المهرجان وخصصت لها مسابقات يومية تفاعلية موجها شكره لجميع الفنانين والفنانات من مواهب بيشة والذي تفاعلوا مع الجادة بحضورهم وتميزهم منوها بأن جادة الفن مستمرة في تقديم الاعمال واستقطاب المواهب بالإضافة الى تواجد جمهور من الفنانين والتشكيلين والمهتمين ولقيت الفعاليات المقامة بجادة الفن إقبالًا كبيرًا من زوار المهرجان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..