×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمسية لسفراء الفكر السليم على مسرح مهرجان صيف #تنومة

أمسية لسفراء الفكر السليم على مسرح مهرجان صيف #تنومة
 نظمت لجنة التنمية السياحية بمحافظة تنومة بالتعاون مع مكتب التعليم بتنومة أمسية شعرية لسفراء الفكر السليم نثروا جميل إبداعاتهم الشعرية والنثرية على مسرح مهرجان صيف تنومة39 للتسوق والترفيه بحضور كبير من الجمهور ومثل فريق المبادرة قائد الفريق /نايف راشد والسفير /فايز عبدالله من مدرسة غرناطة والسفير/هيثم حسن من مدرسة موسى بن نصير والسفير /هيثم سعد من مدرسة البخاري وتأتي هذه المبادرة ضمن أحد مبادرات مكتب التعليم بتنومة التي يشرف عليها المشرف التربوي الأستاذ /فهد بن يوسف آل سعيد وفكرتها نشر الفكر السليم المعتدل وحب الوطن والقيادة حفظهم الله من خلال مواهب الطلاب في الشعر والإلقاء والخطابة وترشح لسفراء من خلال منافسة تمت بين طلاب المدارس الموهوبين في الشعر والإلقاء والخطابة بعدها تم تدريب الفريق وبعدها تمت زيارة المدارس وبعض الدوائر الحكومية. وقد امتع السفراء الحضور بجميل مشاركتهم وفي نهاية الأمسية قدم صاحب مهرجان تنومة الأستاذ /سعيد القرني هدايا لسفراء تشجيعا ودعم لهم لمواصلة إبداعاتهم و مسيرتهم لنشر الفكر المتعدل بين زملائهم في المدارس وإيصال رسالتهم للمجتمع .


image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..