×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور رياض آل عقران امينا عاما لغرفة أبها

الدكتور رياض آل عقران امينا عاما لغرفة أبها
 صدر قرار مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها بتعين الدكتور رياض بن أحمد آل عقران امينا عاما للغرفة .ويأتي هذا القرار في إطار التزام الغرفة بدفع وتطوير مسيرة عملها وترقية منظومة خدماتها وتطوير برامجها وأعمالها ومبادراتها إداريًا وتنظيميًا وماليًا بما يعزز خططها وأدوارها الخدمية والتنموية والمجتمعية ويحافظ على مكتسباتها الوطنية المتميزة التي تحققت لقطاع الأعمال بعسير .

هذا و قد رفع ال عقران شكره لمجلس ادارة الغرفة على هذه الثقة و انه سيسعى الى تنفيذ خطة المجلس و تطوير بيئة العمل بالغرفة و أنه سيعمل من أجل خدمة قطاع الأعمال ومجتمع عسير مؤكدًا التزامه بدفع مسيرة الغرفة وإثراء تجربتها الرائدة في تعزيز الحراك التنموي وخدمة القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية وتبنّي سبل التواصل والتعاون من أجل دعم الإبداع والابتكار والتجدّد في خدمة مجتمع الأعمال بعسير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..