×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تواصل أعمال تجميل الحدائق و نظافة الأحياء

بلدية بارق تواصل أعمال تجميل الحدائق و نظافة الأحياء
 واصلت بلدية محافظة بارق ممثلة في إدارة الخدمات أعمالها الميدانية بصيانة الحدائق و نظافة الأحياء و رقابة المحلات في المحافظة و المراكز التابعة لها .
أوضح ذلك رئيس إدارة الخدمات المكلف حكيم الناشري و ذكر : أن فريق العمل في وحدة الحدائق والتجميل بقيادة الاستاذ محمد جابر عسيري قام بأعمال الصيانة للحدائق و تشمل القيام بعمليات الخدمة الزراعية من ري و تقليم و قص للأغصان .
و أشار أنه من جانب آخر قام فريق العمل في وحدة النظافة بقيادة الأستاذ أحمد ناصر البارقي بعمل حملة ميدانية على المحلات للتأكد من مستوى النظافة فيها كما واصلت أعمال النظافة للأحياء و تم رفع أكثر من 60 طن من النفايات .
و أضاف الناشري أن فريق العمل في وحدة الحركة و الصيانة بقيادة الأستاذ سليمان محمد البارقي المكلف قام بالوقوف على العديد من شكاوي المواطنين و المتمثلة في إصلاح وعورة الطرق و تنظيف العبارات تأهباً للسيول و أكد أن جميع الأعمال تتم بمتابعة من رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي الذي حث على مواصلة العمل و بذل المزيد من الجهد لتوفير بيئة مناسبة للمواطن و المقيم في المحافظة والمراكز التابعة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..