×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء التسجيل بالنادي التقني الصيفي بالكلية التقنية بابها

الدورات تقام في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وصيانة الجوال والميكانيكا والكهرباء

بدء التسجيل بالنادي التقني الصيفي بالكلية  التقنية بابها
 تبدأ الكلية التقنية بأبها التسجيل بالدورات التدريبية التقنية بالنادي التقني بالكلية اعتبارا من يوم الأربعاء الثالث عشر من الشهر الجاري لعام 1439.

وقال وكيل الكلية لشؤون المتدربين الاستاذ محمد بن ردعان الشهري أمس أنه تم اعتماد إقامة النادي التقني الصيفي بالكلية خلال الفترة من 17/10 وحتى 17/11 ولمدة شهر حيث يتخلل النادي دورات تدريبية معتمدة ومدة كل دورة اسبوع بواقع عشرين ساعة إضافة إلى إقامة فعاليات ترفيهية وثقافية ورياضية للمشاركين .
وأهاب الشهري بالراغبين التسجيل في النادي الحضور إلى عمادة الكلية بحي جوحان بدأ من الأربعاء الموافق الثالث عشر من الشهر الجاري وحددت الكلية التخصصات والدورات في قسم تقنية الحاسب الآلي في تخصص أمن الحاسبات والشبكات وصيانة الحاسب الآلي والفوتوشب وتصميم صفحات الانترنت وفي قسم اللغة الإنجليزية وفي قسم التقنية الإلكترونية في صيانة الجوال وصيانة الأجهزة المنزلية وفي قسم تقنية السيارات والمركبات وفي قسم التقنية الكهربائية ومبادئ الكهرباء وفي قسم التقنية المدنية والمعمارية في الرسم بالحاسب الآلي( الاوتكاد) وصيانة المباني حيث يبلغ عدد الدورات 16 دورة تدريبية. ورسوم كل دورة 200 ريال.

وأضاف أنه بإمكان أي متدرب الالتحاق بأربع دورات في كل أسبوع دورة ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من الكلية لكل دورة بواقع اسبوع ومعدل عشرين ساعة. وحددت عمادة الكلية العمر من 15 عاما فما فوق للمتقدمين .

من جانب آخر قال عميد الكلية التقنية بأبها الاستاذ الحسين بن سالم آل عثمان أن النادي يأتي ضمن الأندية الصيفية التي اعتمدتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مستوى الكليات بهدف أشغال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع والاستفادة من التجهيزات والورش والمعامل التي وفرتها خلال فترة الصيف .مهيبا بالجميع إلى سرعة التسجيل والاستفادة من البرامج التقنية والمهنية التي أصبحت مطلبا للجميع وتحقيقا لرؤية المملكة 2030.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..