×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سياحة عسير تنهي أعمال التصنيف لفندق ٥ نجوم وترخص ل ١٠ منشآت جديدة

١٤٦ جولة ضبط ورقابة خلال رمضان

سياحة عسير تنهي أعمال التصنيف لفندق ٥ نجوم وترخص ل ١٠ منشآت جديدة
 أنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير أعمال التصنيف لفندق بمواصفات خمسة نجوم بمحافظة خميس مشيط تحت مسمى "بيات"، مع العمل على إنهاء إجراءات ترخيص ما لا يقل عن فندقين بمواصفات ٤ نجوم خلال العام الحالي، فيما رخصت ل ١٠ منشآت إيواء جديدة أدخلت للسوق بالمنطقة ليرتفع إجمالي عدد المنشآت المرخصة إلى ٥٠٢ منشأة، منها ٣٧ فندق.
صرح بذلك مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، مشددا على حرص الهيئة بالمنطقة على تقديم كل الخدمات والتوجيهات للمستثمرين ودراسة مخططات منشآتهم الجديدة وتوجيههم بالشكل السليم لكي لا يتعارض مع شروط ومواصفات كلاً من الأمانة والدفاع المدني.
كما أكد العمرة استمرار الجهود المكثفة لرفع مستوى قطاع الإيواء وضبط المخالفات، مفصحا عن تجاوز جولات الضبط والرقابة خلال شهر رمضان المبارك ل ١٤٦ جولة.
وعن مكاتب ووكالات السفر والمرشدين، قال إن المرخصة تتوزع ما بين ١٢٠ مكتب وكالة سفر وسياحة و٨ مكاتب تنظيم رحلات سياحية و١٦ مرشد سياحي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..