×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقاعُد الأستاذ عبدالرحمن بن قاسم بعد خدمة 35 عاما في المعهد المهني

 (موقع تنومة - سعيد معيض ) : -
بعد أن أمضى في مجال عمله الوظيفي 35 عاما تقاعد الأستاذ عبدالرحمن بن قاسم بن عثمان الجهضمي الشهري من عمله الوظيفي في المعهد المهني بمحافظة النماص, وبهذه المناسبة أقيم للأستاذ عبدالرحمن مناسبة تكريمية من قبل مدير المعهد وزملائه في العمل وذلك في استراحة غدانة بتنومة حيث تلقى التهنئة من الجميع على أن وفقه الله أن يكمل هذه المدة بكل نجاح وتفاني وان يكون مثالا للموظف المخلص في عمله خدمة لدينه ثم لوطنه , وقد ساهم في تسهيل كثير من أمور الطلاب لا سيما من أبناء تنومة سواء من حيث التسجيل أو من خلال المتابعة في الدراسة لتذليل العقبات أمامهم في الدراسة .
إدارة الموقع تهنئ الأستاذ عبدالرحمن بهذه المناسبة وتسأل الله له العمر المديد والعمل الصالح وأن يكون التوفيق والسداد حليفه في جميع الأمور.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الغريب 04-06-1430 12:02 صباحاً
    ابارك لابي عبد الله التقاعد واسال الله العلي القدير ان يرزقه زوجة ثانيه علئ سنة اللله ورسوله لتجديد الشباب
    ولكم صالح الدعاء
  • #2
    الشلباق 04-06-1430 02:10 مساءً
    نسأل الله التوفيق لك ابو بندر , فأنت نعم الرجل في كل أمورك. والحمد لله أن كلل جهودك بالنجاح والتفاني في خدمة وطنك الغالي. وفق الله الجميع لكل خير, ولا مانع من طرق أبواب الحياة الزوجية.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..