×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير وبلدياتها تواصل أعمالها خلال إجازة عيد الفطر بـ496 موظف

أمانة عسير وبلدياتها تواصل أعمالها خلال إجازة عيد الفطر بـ496 موظف
 تواصل أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها خلال إجازة عيد الفطر المبارك تقديم العديد من الخدمات البلدية ومنها تواصل أعمال النظافة والإصحاح البيئي والرقابة الصحية وصيانة الحدائق والمنتزهات ومراقبة المباني والتعديات على الأراضي الحكومية أثناء عطلة عيد الفطر المبارك وخدمات المسالخ .
أوضح ذلك أمين منطقة عسير المكلف خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ مهدي أبو عزيزة ، وقال أنه وخلال الإجازة الحالية تم تكليف أكثر من 19 طبيب بيطري و 496 موظف و 114 مراقب صحي و269 مشرف مراقب ميداني لخدمة سكان المنطقة وزوارها من المواطنين والمقيمين وللقيام بأعمال الرقابة الصحية على صوالين الحلاقة ومغاسل الملابس وصيانة الحدائق والمنتزهات وتجهيزها والإشراف على المسالخ ومباشرة البلاغات التي ترد على هاتف الطوارئ 940 ، و تجنيد قرابة 6341 عامل تكثيف أعمال النظافة حول المصليات والجوامع وتكثيف أعمال نظافة وصيانة الحدائق والمنتزهات والمسطحات الخضراء ، وسيتم استخدام 862 معدة وآلية متنوعة للاهتمام والعناية بنظافة مصليات العيد البالغ عددها 244 مصلى في عموم منطقة عسير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك .. استعمالها و اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك .. استعمالها و اضرارها..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..