×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية سلطان الفرعية تتجاوب مع بلاغ و تغلق مقهى شعبي

بلدية سلطان الفرعية تتجاوب مع بلاغ و تغلق مقهى شعبي
 تجاوبت بلدية مدينة سلطان الفرعية لبلاغ وردها من أحد المواطنين عن مقهى شعبي مخالف يقع على طريق الملك فهد ( أبها - خميس مشيط ) .

و أوضح رئيس بلدية سلطان الفرعية عبدالله الأسمري قائلا بأنه وبإشراف من أمين منطقة عسير م. عبدالله المصلح و متابعة مشرف عام البلديات الفرعية مهدي أبو عزيزة فقد توجه المراقبين الصحيين ومندوب مكتب العمل و قوة أمنية فور تلقي البلاغ من أمانة منطقة عسير وبعد تمريره لبلدية سلطان الفرعية إلى الموقع ليتم اتخاذ الاجراء النظامي بحق صاحب المقهى وإغلاقه حسب الأنظمة والتعليمات .

وأشار الأسمري بأنه تم مصادرة 6 أكياس فحم و20 أرجيلة و3 أسطوانات غاز و8 كراتين مياه شرب وعدد من المشروبات الغازية وغيرها .
واختتم الأسمري منبها بأن الجولات الرقابية ستسمر بالإضافة إلى أهمية البلاغات التي ترد من المواطنين لكونها تساند الأعمال البلدية ، وتسهم في دعم الحس الوطني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..